إنريكي يشيد بودية إسبانيا والأردن ..ويثني على أداء النشامي

إنريكي
إنريكي

أشاد لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الاسباني باداء المنتخب الأردني خلال اللقاء الودي الذي جمع المنتخبين على ستاد عمان الدولي، ضمن تحضيرات الماتادور لنهائيات كأس العالم قطر 2022. 

وقال انريكي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب اللقاء، إن لاعبي النشامى تفوقوا بالضغط على فريقه  أوقات متفاوتة من اللقاء، وهذا دليل على المستوى الفني للمنتخب الأردني.

وأكد المدير الفني أن التجربة كانت مفيدة للمنتخب الإسباني قبل التوجه إلى قطر استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة.

وفاز منتخب إسبانيا على نظيره الأردني بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد عمان الدولي،  في إطار استعدادا المنتخب الإسباني لبطولة كأس العالم .

سجل انسو فاتي هدف التقدم  للمنتخب الإسباني في الدقيقة الثالثة عشرة من الشوط الأول، وأضاف جافي الهدف الثاني للماتادور في الدقيقة 56 قبل أن يضيف ويليامز الهدف الثالث في الدقيقة 84، وقلص أحمد سمير الفارق بتسجيل الهدف الأول للأردن في الدقيقة 92.

 وحرص لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني على تجربة أكبر عدد من اللاعبين في لقاء اليوم قبل التوجه إلى قطر للمشاركة في المونديال.
 
ويتواجد منتخب إسبانيا في المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم 2022، مع منتخبات ألمانيا وكوستاريكا واليابان.

وبدأ المنتخب الإسباني المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: سانشيز

خط الدفاع: كارفاخال - إيرك جارسيا - لابورت - باو توريس 

خط الوسط: كوكي - جافي - سولير .

خط الهجوم: أسينسيو  - انسو فاتي - بابلو سارابيا