مصطفى درويش يتزوج دينا الشربيني في مسلسل «كامل العدد».. رمضان 2023

مصطفى درويش و دينا الشربينى
مصطفى درويش و دينا الشربينى

يعكف الفنان مصطفى درويش على التحضير لمسلسل "كامل العديد" من بطولة دينا الشربيني المقرر عرضه في رمضان 2023، حيث يتزوج من دينا الشربيني خلال أحداث المسلسل ثم ينفصل عنها بعد حدوث عدد من المواقف بينهما. 

تعاقد على بطولة العمل حتى الآن بجانب دينا الشربيني كل من شريف سلامة، إسعاد يونس، تميم عبده، مصطفي درويش، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، وعمرو جمال، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضا | ليلى علوي تتألق في أحدث ظهور لها بمهرجان القاهرة السينمائي.. صور وفيديو

تدور أحداث مسلسل كامل العدد، في إطار اجتماعي كوميدي لايت، ومكون من 15 حلقة، ومن المقرر أن ينطلق التصوير بنهاية شهر نوفمبر الجاري.

يذكر أن تعاقدت الفنانة دينا الشربيني خلال الفترة الماضية، على بطولة مسلسل جديد بعنوان " بطل العالم "، مع أمير كراره، وتجسد خلاله شخصية سيدة أعمال، فيما يلعب كراره دور بودي جارد، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي لايت، ومن المقرر طرحه عبر أحدى المنصات الاليكترونية، العمل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

قدمت الشربيني في رمضان الماضي 2022، مسلسل "المشوار" مع محمد رمضان، وعدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، أحمد كمال، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، ندى موسى، أحمد مجدي، ومحمود الليثي، وكان من تأليف محمد فريد، إخراج محمد ياسين.