مسيرات بالسيارات لتأييد ودعم الوطن في طنطا | صور

مسيرات بالسيارات في طنطا لتأييد ودعم الوطن
مسيرات بالسيارات في طنطا لتأييد ودعم الوطن

كتب : عصام عمارة

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية مسيرات تأييد الدولة المصرية والقيادة السياسية، وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالسيارات قام خلالها المواطنون برفع الأعلام المصرية وصور الرئيس السيسي وتحولت المسيرات الي احتفالات في حب الوطن طافت معظم شوارع مدينة طنطا الرئيسية رددوا خلالها الاغاني الوطنية وسط فرحة كبيرة بين المواطنين والشباب والسيدات بوعي الشعب المصري، ونبذ دعوات الجماعة الإرهابية التي لم تجد اي صدى لديهم .


جدير بالذكر ان  شوارع محافظة الغربية وخاصة بمدن طنطا والمحلة الكبرى و كفرالزيات  قد شهدت هدوءا تامًا في حركة المواطنين وانسيابية في حركة المرور خاصة مع سطوع الشمس وعدم سقوط أمطار وحرص العديد من المواطنون على اداء صلاة الجمعة بمسجد السيد البدوي بمدينة طنطا وكذلك بالمساجد بمدن وقري المحافظة والاستماع لخطبة الجمعة والتي أكدت على أن الله حفظ مصر وأهمية التصدي للشائعات المغرضة التي تستهدف أمن واستقرار الوطن.
وكثف كل من حي أول وثان طنطا من تواجد عمال النظافة بالشوارع وكذلك أعمال رفع القمامة بالشوارع خاصة في يوم الجمعة كما هو المعتاد قبل انتظام الدراسة غدا بالمدارس.


كما شهد ميدان الشون بمدينة المحلة الكبرى هدوءا تاما وانتظاما في حركة المرور وكذلك مدينة كفرالزيات، هذا وأعلن الآلاف من أبناء محافظة الغربية عبر مواقع التواصل الاجتماعي على وقوفهم مع الدولة المصرية والقيادة السياسية ونبذ دعوات الإرهاب والتخريب والتي أطلقتها الجماعة الإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار الوطن.
يأتي بالتزامن مع فشل دعوات جماعة الإخوان الإرهابية وقيام العديد من رودا التواصل الاجتماعي بنبذ تلك الدعوات والتي وصفوها بالمأجورة التي تستهدف أمن واستقرار البلاد.

اقرأ أيضا| صحف القاهرة تبرز لقاءات الرئيس السيسي مع قادة العالم على هامش فعاليات مؤتمر المناخ