جمال الزهيري يكتب: خيال «مريض»

جمال الزهيري
جمال الزهيري

- حسنا فعل عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة نفيه السريع إجراء أى تغييرات على لائحة تحديد طرفى مباراة السوبر بعد تقارير مضروبة اشارت إلى إجراء تغييرات على لائحة كأس السوبر بإقامة المواجهة بين وصيف الكأس بدلا من وصيف الدورى مع الفريق الفائز بلقبى الدورى والكأس فى نفس الموسم «قال يعنى» ليشترك الاهلى ..

وأضاف انه لم تحدث أى تغييرات فى لائحة السوبر منذ ما لا يقل عن خمس سنوات وقبل حصد الزمالك لقب الدورى الماضي. وكشف رئيس لجنة المسابقات أن اللائحة تنص اصلا على مشاركة وصيف الكأس حال توج فريق واحد بلقبى الدورى والكأس والسبب وقتها كان أن منافسة السوبر دائما ما ستكون بين الأهلى والزمالك لأنهما فى الأغلب يحصدان المركزين الأول والثانى فى الدوري. وقال عامر إن المصرى واجه الأهلى فى السوبر مثلا لكونه وصيف الكأس والأمر تكرر عند مواجهة طلائع الجيش أيضا بصفته وصيف الكأس ولم يحدث أى تغيير على اللائحة. انتهى كلام الحاج عامر ولن اضيف عليه الا ان اقول ان اصحاب العقول فى راحة.

- سعدت كملايين غيرى بالتقارير التى تشير الى إمكانية مشاركة ساديو مانى لاعب بايرن ميونخ فى كأس العالم مع منتخب السنغال رغم اصابته أمام فيردر بريمن. اتمنى بصراحة ضمه لقائمة السنغال حتى لو لعب خمس دقائق لأنه شخص محترم يستحق كل خير ويكفيه بخلاف مهارته الكروية اخلاقه العالية وأعماله الخيرية.

- جوزيف بلاتر الرئيس السابق للاتحاد الدولى خرج علينا بتصريح غاية فى الغرابة ونحن على ابواب افتتاح المونديال يقول فيه ان كأس العالم كبير جدا على قطر وقرار إسناد التنظيم إليها كان خاطئا وأنا مسئول عن ذلك بصفتى رئيسا للفيفا فى ذلك التوقيت. منتهى البجاحة بكل صراحة.

- عندما يختلف مدرب حراس المرمى او اى فرد بالجهاز الفنى مع المدير الفنى.. مين اللى كلامه يمشى.. المؤكد انه المدير الفنى. من وحى خلاف ميكالى وعصام الحضرى.