حملة مكبرة لإزالة المخالفات والتعديات بطريق بسيون طنطا

موضوعية
موضوعية

كتب عصام عمارة 

قامت أجهزة مجلس مدينة بسيون بمحافظة الغربية بتنظيم حملة مكبرة لإزالة المخالفات والتعديات بطريق بسيون طنطا والذي شهد العديد من حواث السيارات خلال الفترة الماضية وذلك برئاسة اسلام النجار رئيس مركز ومدينة بسيون تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية  بإزالة كافة التعديات بالطريق واجراء توسعة له تساعد في انسيابية حركة المرور.

حيث قام رئيس مدينة بسيون ورئيس وحدة قرانشو بالإشراف على حملة إزاله الإشغالات والتعديات على طريق بسيون طنطا خاصة بنطاق قرية قرانشو واجراءالتوسعة اللازمة للطريق لإعاده رصفه.

كما تم رفع كفاءة الطريق من إضاءه بالتوازي مع أعمال إعادة الرصف للطريق الرئيسي طنطا بسيون وذلك بمشاركة معدات مجلس مدينة بسيون والوحدة المحلية لقرية قرانشو.

جدير بالذكر أن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قد كلف إسلام النجار رئيس مركز ومدينة بسيون بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكباري بوسط الدلتا بسرعة إصلاح الهبوط المفاجئ الذي شهده كوبري الشيخ أحمد بمدخل قرية قرانشو بطريق بسيون طنطا بعد ورود شكاوي من الأهالي بخصوص ذلك ومنعاً لوقوع حوادث للسيارات بتلك المنطقة.

وقامت لجنة من هيئة الطرق والكباري بوسط الدلتا تحت إشراف هندسي من مهندسي الهيئة بالانتقال إلى موقع الهبوط بالكوبري والذي تسبب في حفرة عميقة به وصلت إلى أسفل الكوبري مما شكل خطرا كبيراً.

وتم إجراء أعمال صيانة وتدبيش لها وتغطيتها بطبقة أسمنتية منعاً لتكرار هبوطها كما تم اجراء معاينة للهيكل الخرساني للكوبري والاطمئنان لسلامته الإنشائية.

وكان طريق بسيون طنطا بمحافظة الغربية قد شهد هبوطاً أرضياً بكوبري الشيخ أحمد بمدخل قرية قرانشو مما أدى إلى قيام الأهالي، بوضع علامات تحذيرية بمنطقة الهبوط بالكوبري خشية سقوط السيارات بها وتعرضها للحوادث ليلاً خاصة بعد سقوط عدد من المتوفين خلال الأيام الماضية بطريق بسيون طنطا في عدة حوادث سيارات متفرقة.

وأرسل الأهالي استغاثات للدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ومجلس مدينة بسيون لسرعة إصلاح الهبوط حتى لايسقط ضحايا جدد في حوادث السيارات بسبب ذلك الهبوط والحفرة العميقة التي تسبب بها في طبقة الاسفلت بالكوبري حتى تم إصلاحه.

اقرأ أيضاً .. محافظ الغربية يواصل جولاته التفقدية لمتابعة القوافل الطبية والمنافذ الغذائية