«تعليم الغربية» تنعي وفاة تلميذة بالصف الخامس الابتدائي بعد مرضها المفاجئ 

موضوعية
موضوعية

كتب: عصام عمارة 

نعت مديرية التربية والتعليم بالغربية برئاسة ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وفاة الطفلة شادية هيثم التلميذة بالصف الخامس الابتدائي بعد معاناتها مع المرض لمدة أسبوع.

كانت حالة من الحزن قد خيمت علي أهالي قرية محلة القصب التابعة لمركز المحلة الكبرى عقب وفاة، الطفلة شادية هيثم عبدالمنعم البهلول، التلميذة بالصف الخامس فجأة  بعد صراع مع المرض لمدة أسبوع فقط.

وأكد أهالي القرية وأقارب الطفلة  أن الطفلة لم تعاني من أي مرض وكانت تتمتع بصحة جيدة حيث تعرضت لأزمة صحية مفاجئة علي مدار أسبوع، وسارعت أسرتها  بعرضها على أحد الأطباء الذي شخص حالتها وتبين أنها تعاني من تضخم في شريان القلب وحالتها الصحية صعبة إلا انها توفيت بعد ذلك بعدة أيام متأثرة بذلك. 

وأكد أهالي القرية أن الطفلة كانت حافظة للقرآن الكريم ومتفوقة  دراسيا وكانت تحصل على الدرجات النهائية في الإمتحانات  بمدرستها بالقرية.

ومن المقرر تشييع الجثمان إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة، عقب أداء صلاة الجنازة ظهرا في مسجد القرية الكبير، وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية صور التلميذة وسط حالة من الحزن الشديد خيمت على زميلاتها بالمدرسة والمعلمين بها مؤكدين إلى أنها رحلت بجسدها عن هذا العالم لكن ستبقى في قلوب جميع من تعاملوا معها .

اقرأ أيضا  |  إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة بطريق طنطا كفرالشيخ الدولي