صديق الفنانين والمشاهير.. وفاة صاحب أقدم محل لبيع «الحمص والحلوى» بطنطا

سعيد عرفه اقدم أصحاب محلات بيع الحمص والحلوي بمدينة طنطا
سعيد عرفه اقدم أصحاب محلات بيع الحمص والحلوي بمدينة طنطا

كتب عصام عمارة 

توفي منذ قليل، سعيد عرفة، أحد أقدم أصحاب محلات بيع الحمص والحلوي، بمدينة طنطا، بمحافظة الغربية، عن عمر تخطي الثمانين عاما.

اقرأ أيضا | ندب الطب الشرعي لفحص جثة فتاة توفيت بجرعة زائدة من المخدرات بالوراق

ويعد عرفة من أشهر تجار الحمص والحلوى، التي تشتهر بها مدينة طنطا على مدار أكثر من ٧٠ عاما، خاصة بمنطقة محيط مسجد السيد البدوي، وكان صديقا للعديد من المشاهير والفنانين والشخصيات العامة بالقاهرة، والمحافظين الذين تعاقبوا على محافظة الغربية، خلال زيارتهم لمدينة طنطا، وحضورهم الاحتفالات بمولد السيد البدوي، الي جانب شهرته بالأعمال الخيرية بمدينة طنطا.

ونعي الدكتور طلعت عبدالقوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية بالجمهورية فقيد محافظة الغربية، والذي كان عضو بالاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالمحافظة، وساهم في الكثير من الأعمال الخيرية ومساعدة الفقراء بمدينة طنطا، وكان مشاركا في العديد من المناسبات بالمحافظة، على مدار أكثر من خمسين عاما، وأن محافظة الغربية فقدت رمزا كبيرا من أبنائها، ورائدا من روادها في الأعمال الخيرية.

هذا وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية، صور للمرحوم سعيد عرفة، صاحب أقدم محل لبيع الحلوى والحمص بميدان السيد البدوي بطنطا، داعين له بالرحمة والمغفرة. هذا ومن المقرر تشييع جنازته عقب صلاة العشاء اليوم من مسجد السيد البدوي بطنطا، حسب وصيته، على أن يقام العزاء غدا الخميس بطنطا.