أيمن بدرة يكتب: مفاجآت فى المدينة الباسلة

أيمن بدرة
أيمن بدرة

ليس من رأى كمن سمع .. وكان ما رأيته فى بورسعيد، بلد الأبطال الذين صدوا العدوان فى كثير من المواجهات مع الأعداء، يدعو إلى التفاؤل فى مستقبل الرياضة .
المدينــــة الـــريـــاضيـــــــة تعـــــــــج بالناشئين والشباب يمارسون مختـــــلـــــــف الألعـــــــاب ..أســــــــــــــر تصطحب أبناءها تسبقها أحلامها أن يكون لديهم بطل رياضــــى يرفـــــع اســــمهم واسم بلدهم .. بصراحة صورة مبشرة وتحتاج مزيدا من الدعم والتحفيز.

أما الصورة الأخرى الجميلة فكانت البطولة العربية للكونغ فو ولم أكن أيضا أتخيل حجم الشعبية والتنافسية والمجهودات التنظيمية التى تحتاجها هذه اللعبة إلا بعد أن تابعت عن كثب جهود رجال الاتحادين المصرى والعربى للكونغ فو برئاسة المصرى شريف مصطفى، لكى يتنافس مجموعة من أبناء 10 دول عربية فى أجواء أخوية راقية ويقدمون عروضا تشهد تنافسية عالية بين منتخبات مصر وتونس والسعودية واليمن والمغرب والأردن.

هذه البطولة الأولى، فى عهـــد مجــــلس إدارة الاتحــــــــاد العربى الجديد برئاسة شريف مصطفى، أكدت أن لدينا كنوزا رياضية تمارس رياضات وتحقق بطولات فى غير كرة القدم التى تحتكر أغلب الاهتمام والرعاية وتستحوذ البقية الباقية من عشرات الرياضات على عشرة من المئة مما تمتصه الساحرة المستديرة.


الكونغ فو وغيرها من الرياضات تمثل ثروات بشرية لمصر .