بالورود وأعلام مصر.. ميناء الإسكندرية يستقبل السفينة السياحية «أزامارا»| صور 

ميناء الإسكندرية يستقبل السفينة السياحية "أزامارا"
ميناء الإسكندرية يستقبل السفينة السياحية "أزامارا"

وصلت ميناء الإسكندرية، اليوم الأحد، السفينة السياحية "أزامارا چورني Azamara Journey "المالطية الجنسية، القادمة من ميناء بيريوس اليوناني والتي تقل على متنها 962 سائحًا أجنبيًا من جنسيات مختلفة، بينهم طاقم السفينة.  

كان في استقبال السفينة السياحية على رصيف محطة الركاب البحرية كل من اللواء بحري حسام الرويني نائب رئيس الميناء للتشغيل، واللواء بحري هشام أبو العز نائب رئيس الميناء للاستثمار، واللواء بحري عمرو عبد الرازق مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة بميناء الإسكندرية وحسام غريب مدير إدارة المراسم. 

اقرأ أيضا| تداول 210 آلاف طن بضائع استراتيجية بميناء الإسكندرية 

وقدمت الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة للسائحين الورود وأعلام مصر والنشرات والدلائل السياحية لمعالم الإسكندرية السياحية والأثرية، بالإضافة إلى هدايا تذكارية لطاقم السفينة المقرر أن يقوموا بزيارة معالم الإسكندرية قبل العودة مرة أخرى لاستكمال مسار رحلتهم.  

ووجه اللواء نهاد شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والاستعدادات لرسو السفينة والتأكيد على تقديم كل الدعم للجهات المتعاملة للظهور بالشكل اللائق.  

وكلف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بتوفير كافة سبل الدعم للسياح إلى المزارات السياحية، وإظهار المدنية بالمظهر الذي يليق بها أمام زوارها كعروس للبحر المتوسط.