اللواء أمجد مرسي: دعوات الإخوان التخريبية هدفها التشويش على مؤتمر المناخ

مصطفي بكري
مصطفي بكري

قال اللواء أمجد مرسي، القائد الأسبق بالقوات متعددة الجنسيات التابعة للأمم المتحدة، والمتخصص في حروب السوشيال ميديا وحروب الجيل الرابع، إن دعوات جماعة الإخوان الإرهابية للخروج والتظاهر تتزامن دائما مع أحداث وطنية أو مؤتمرات اقتصادية كبيرة تقوم الدولة المصرية بتنظيمها، مشيرًا إلى أن دعوات الإخوان التخريبية هدفها التشويش على مؤتمر المناخ.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري عبر برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر من أفضل الدول التي نجحت في مواجهة الأزمات، ودعوات التظاهر والتخريب تتكرر من أعداء الوطن في كل مناسبة.

وأوضح أن المؤتمر الاقتصادي الذي عقد خلال الأيام الماضية بمثابة شهادة نجاح لمصر في التنظيم من الناحية الأمنية والتأكيد أن مصر دولة رائدة في المنطقة.

اقرا ايضا|يقظة الأمن والضربات الاستباقية.. تفسد مخططات الجماعات الإرهابية

من ناحيتها، قالت الدكتورة نهاد عبد الحميد، مدير ملتقي الهناجر الثقافي، إن الدعوة للتظاهر مجرد شائعات والدولة تسير بخطى ثابتة في مختلف القطاعات الحياتية التي يشهدها المجتمع.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري أن المجتمع المصري أصبح لديه وعي كبير ولن ينساق وراء الشائعات والحملات الإلكترونية الممنهجة التي تسعى لتخريب الدولة المصرية، كما أن الشعب لديه ثقة كبيرة في القيادة للعبور خلال الأزمة الحالية لتحقيق أفضل مستقبل أفضل لجميع المصريين.