بسيونى الفائز بآخر نسخة: البطل يحدده هؤلاء في مباراة السوبر المصري

عبد الحميد بسيونى
عبد الحميد بسيونى

كتب: طارق نور - حازم البنا

أكد عبد الحميد بسيونى المدير الفني المتوج مع محاربي طلائع الجيش بطلاً لنسخة السوبر السابقة على حساب الأهلي أن هناك صعوبة فى التكهن بنتيجة مباراة السوبر المصرى .. وقال باسيو الكرة المصرية: الأهلي فريق عظيم وحقق الكثير من الألقاب الأفريقية ولعب فى كأس العالم وحقق المركز الثالث أكثر من مرة، والزمالك بطل الدوري لموسمين متتاليين ويمتلك ألقاباً بالجملة ويعيش أفضل حالاته الفنية والإدارية.. وأضاف في مثل هذه الكلاسيكات نرى التاريخ والحاضر وكل شيء يتلاشى، لأن هذه المباراة تحدد نتيجتها على أرض الملعب، والكل يعرف قوة الفريقين، ويمكن أن يحدث أى شيء.

اقرأ أيضًا .. عمارة: «كلوب» بوابة الأهلي للتتويج بالسوبر!

وزاد: «لا يمكن أن نتوقع من سيفوز، لكن الأهم هو اللاعبون، لابد أن يقاتلوا من أجل الفوز، وأعتقد أن الفرص متساوية بين الفريقين».. وتابع: «الزمالك أدى بشكل عظيم فى الموسم الماضي، وكان متأخرا عن الأهلي ببعض النقاط لأنه بدأ الموسم بشكل غير جيد، ومع وصول فيريرا نجح في التتويج بالدوري، فهذا يعنى أنه الفريق الأفضل».. وعلى الجانب الآخر الأهلي مع كولر مؤثر جداً كما أن لاعبيه يمتلكون خبرات هذه البطولات.

وأتم: «شاهدت مباراة الزمالك الأخيرة وكانت مواجهة صعبة أمام سيراميكا، كما شاهدت مباريات أخرى بها مفاجآت ، بشكل عام، لقاء السوبر غدًا الجمعة سيحدد بطله اللاعبون، هم الذين سيرسمون ملامح البطل المنتظر من خلال جهدهم فى الملعب».