إحالة العاملين بـ7 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، متابعي الإدارات الفرعية بمتابعة عدد من الهيئات الشبابية التابعة لكل إدارة فرعية على مستوى المحافظة، للوقوف على انتظام العمل بالمراكز وتنفيذ الأنشطة وإتباع عدد من الإجراءات الإدارية الملزمة لمراكز الشباب.  

أسفرت حملة المتابعة الميدانية المفاجئة اليوم عن متابعة عدد 68 هيئة شبابية، وإحالة العاملين بـ7 مراكز شباب للتحقيق بعد تبين لجان المتابعة من غلق عدد من المراكز في أوقات العمل الرسمية ، وغياب عدد من العاملين بالمراكز الأخرى.  

وقد أمر الصبروط، بإحالة العاملين المتغيبين عن العمل والعاملين بالمراكز المغلقة للشؤون القانونية للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك، مؤكدا أن الهدف الأساسي من المتابعات الميدانية المفاجأة هو تحقيق الانضباط  بالهيئات الشبابية وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.  

كما أشار إلى متابعة أعمال المركز بما تشمله من تنفيذ أنشطة وفعاليات وأعمال الصيانة والإجراءات الإدارية والتحقق من نظافة المراكز وإتباع التعليمات الإدارية والفنية فيما يخص تكهين الخردة وأعمال الصيانة بالهيئة والاستخدام الأمثل للامكانيات المادية للمركز لتقديم خدمات أفضل للنشء والشباب .

اقرأ أيضا | بالأرقام.. آخر مستجدات مشروعات «حياة كريمة» في شبين القناطر بالقليوبية