دينا لـ والد حسام حبيب: كل بيوت مصر تربية ست

الراقصة دينا
الراقصة دينا

تحدثت الراقصة دينا، عن الازمة التي تمر بها الفنانة شيرين عبد الوهاب، وحسام حبيب، والتصريحات الأخيرة التي أدلى بها والد الأخير.

ورفضت دينا، وصف "تربية ست"، لأنها نوعا من التحقير، وذلك بعد الجدل الذي أثاره والد الفنان حسام حبيب بذكره هذا الوصف في رسالة وجهها إلى ابنه مؤخرا.

وقالت دينا خلال استضافتها في برنامج "الستات"، الذي تقدمه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة عبر قناة النهار: "كل بيوت مصر تربية ست مهما كان الراجل في البيت".

وأضافت دينا،: "الراجل بيخرج في شغله طول النهار ويرجع آخر الليل مش بيربي".

وتابعت: "إذا حصل انفصال، ليه الراجل بيبقى مش موجود في حياة أولاده؟ يقدر ياخد الأولاد خميس وجمعة ويربيهم، لكن هو مش عايز يكون موجود".

وأضافت أنها ربت ابنها على الاعتماد على نفسه، ووافقت على اتجاهه لدراسة الطبخ رغم اعتراضها في البداية، عندما ذكرها بأن أهلها لم يوافقوا على عملها بالرقص لكنها نجحت فيه، وبالرغم من امتلاك ابنها أذنا موسيقية وإجادته الرقص، إلا أنه لا يفكر في العمل بالفن.

يذكر أن دينا شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "ملف سري"، بطولة هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، ونبيل عيسى، نور محمود، مهند حسني، عمر زكريا، محمود حجازي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

اقرأ المزيد.. «بيج رامى» مفاجأة فيلم «مستر أكس» لــ أحمد فهم