رئيس جامعة المنصورة يفتتح ملتقى التوظيف العاشر في كلية العلوم

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

افتتح  اليوم الثلاثاء، الدكتور محمود المليجي القائم بعمل رئيس جامعة المنصورة   فعاليات ملتقى التوظيف العاشر بقاعة المؤتمرات بكلية العلوم . 
ينظم الملتقى  قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالتعاون مع مكتب متابعة الخريجين بكلية العلوم .

اقرأ أيضاً| غدًا.. انطلاق المؤتمر السنوي لقسم جراحة العظام في جامعة المنصورة

جاء ذلك بحضور الدكتور أسامة ابراهيم العيان عميد كلية العلوم  والدكتور محمد فتحى أبو النور  - وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وإشراف  الدكتور حسام صلاح الدين  مدير مكتب متابعة الخريجين بكلية العلوم وتنظيم فريق المحروسة . 

وأكد  الدكتور  محمود المليجي خلال كلمته حرص جامعة المنصورة على تنظيم ملتقيات التوظيف بشكل دوري وذلك لتوفير فرص تدريبية مناسبة لطلاب الجامعة لتأهيلهم لسوق العمل.


وأشار إلى  أن الدولة تدعم هذا التوجه من خلال استراتيجية واضحة تعمل على تنفيذها لتأهيل الطلاب والخريجين لخلق فرص عمل جديدة .

وأضاف الدكتور  أسامة العيان بأن  الكلية حريصة على تنظيم ملتقى التوظيف كُل عام لإيجاد فرص متميزة للتدريب وتأهيل الخريجين من خلال دعوة كبرى الشركات الصناعية والهيئات لتوفير فرص عمل متميزة وكذلك تأهيل الخريج من خلال التدريب بكبرى الشركات.
وأكد  الدكتور محمد فتحى أبو النور  على أن الملتقى يهدف إلى توفير فرص تدريب في كافة مجالات سوق العمل المحلى والدولي واستمرار بناء جسور من الترابط بين الكلية وطلابها،  
 

وأضاف الدكتور حسام صلاح الدين، أن الملتقى يهدف إلى تقديم عدد من فرص التدريب والتوظيف في العديد من المجالات.

 كما تم على هامش الملتقى عقد عدد من ورش العمل التدريبية  والتطوير الذاتي وتنمية المهارات لسوق العمل، لتأهيل واعداد الخريجين لسوق العمل.
وشارك بالملتقى أكثر من 20 جهة من القطاع العام والخاص.