«ملاهي الموت».. قصص ومشاهد مرعبة للناجين من الألعاب |صور

 موقع الحادث
موقع الحادث

شهد متنزه أوكوود الترفيهي، واقعة مروعة، بعدما سمع تعالي صرخات الزائرين، أثناء سقوط قطار الملاهي الذي يبلغ ارتفاعه 26 قدمًا، حيث خرجت القضبان عن السكة الحديد.

وقال أحد شهود العيان، إن صرخات مروعة سمعت عندما خرج قطار الملاهي الذي يبلغ ارتفاعه 26 قدمًا عن مساره وألقت متسابقًا على الأرض.

وكشف آرون ماكالمون البالغ من العمر 47 عامًا، عن رعبه عندما كان رجل وابنته المراهقة متدليتين من رحلة القطار، وساقاه عالقتان، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة "ذا ميرور" البريطانية.

اقرأ أيضا| اكتشاف بقايا عظام بشرية محترقة عمرها يتجاوز 10 آلاف عام في ألمانيا |صور

وهرعت سيارة إسعاف جوية إلى موقع الحادث لإنقاذ المصابين، وأكد الشاهد "مكالمون" أنه كان ينتظر مع ابنته للانطلاق على أفعوانية تصل سرعتها إلى 22 ميلاً في الساعة عندما سمع "انفجاراً كبيراً".


ووصف المشهد قائلاً: "سمعت دويًا كبيرًا ورأيت الرجل معلقًا ورجلاه عالقتان في العربة، وكان يحاول سحب نفسه مرة أخرى، ولكن عندما كانت تنزل سارت في الجوار وسقط منها، وكان  برفقة ابنته المراهقة وعندما سقط كان على الأشخاص الذين يقفون وراءه حمل ابنته لمنعها من السقوط.

وأوضح شاهد العيان أن سيارة الشرطة الإسعاف وصلت إلى حالة الطوارئ الطبية "الخطيرة" في غضون 20 دقيقة من الإبلاغ عن الواقعة.