حزب التحرير المصري يشيد بتكليف الرئيس للحكومة بسرعة الرد على أسئلة الحوار الوطني

الدكتور ممدوح عبدالحكيم
الدكتور ممدوح عبدالحكيم

أشاد الدكتور ممدوح عبدالحكيم، رئيس حزب التحرير المصرى، فى تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم" بتكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي، للحكومة، بسرعة الرد على أسئلة الحوار الوطنى.

وأشار عبدالحكيم، إلى أن تكليف رئيس الجمهورية للحكومة فى هذا التوقيت الذى يتناسب مع بدء فاعليات المؤتمر الاقتصادى والذى يستمر لمدة ثلاثة أيام .

اقرأ أيضا | التحرير المصرى يشيد بجهود لجنة العفو الرئاسى فى الافراج عن المحبوسين


وأضاف، استطاعت الأمانة العامة للحوار الوطنى جمع كل الخيوط المتعلقة بشأن المحور الاقتصادى والذى شارك فيه كل أطياف المجتمع من سياسيون ومجتمعيون وفئات متعددة الأمر الذى اتخذه رئيس الجمهورية موضع الأهمية فأصدر أوامره للحكومة بسرعة الرد على تلك التساؤلات والآراء المختلفة خاصة مع تزامن عقد المؤتمر الاقتصادى والذى يعتبر جزءا من مؤتمر الحوار الوطنى الذى سيكون بشكل أوسع وأبرز فى العديد من المحاور والقضايا الهامة.

 ويرى عبدالحكيم، بأن تكليف رئيس الجمهورية للحكومة يعبر ويعكس اهتمام رئيس الجمهورية بمطالب الشعب كما أن هذا التكليف يعكس أيضا مدى جدية والتزام الدولة سواء بالمؤتمر الاقتصادى أو الحوار الوطنى وما يربطهما من العديد من الموضوعات المشتركة.

وأوضح عبدالحكيم، أن تكليف رئيس الجمهورية للحكومة اليوم بسرعة الرد على تساؤلات الحوار الوطنى يعنى مشاركة الدولة مع المواطن فى مرحلة الإصلاح والبناء التى بدأها رئيس الجمهورية.