خاص.. علي فرج يكشف تفاصيل إصابته وموعد عودته للمشاركة بالبطولات

علي فرج
علي فرج

كشف علي فرج بطل أندية وادي دجلة للإسكواش تفاصيل الإصابة التي تعرض لها وتسببت في انسحابه من نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش -إحدى البطولات البلاتينية للإسكواش-   أمام البيروفي دييجو إلياس والتي أقيمت في ولاية فيلادلفيا بالولايات المتحدة، خلال الفترة من 8 إلى 15 أكتوبر الجاري.

وقال فرج في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم الالكترونية: « هي إصابة بسيطة في الركبة ووسأعود للملاعب في أقرب وقت على حسب تعليمات الطبيب المعالج».

وعن سبب بدءه للمباراة بالرغم من إصابته أكد فرج أنه لا يحب الروح الانهزامية ويقاتل لآخر نفس وحرص على التجربة مهما كانت النتيجة من أجل عدم إضاعة التعب والمجهود المبذول سواء منه أو من مدربه في الفترة الماضية.

تابع علي فرج أنه يتابع حاليًا مع طاقم طبي من أعلى مستوى من أجل العودة في أسرع وقت مشددًا أن تركيزه كله على العلاج الطبيعي و التأهيل مع الالتزام بتعليمات الطبيب مؤكدًا أنه سيشارك في البطولة المقبلة.

وتطرق فرج للحديث عن استعادته لصدارة التصنيف العالمي للعبة مشددًا أن المنافسة شرسة دائما على صدارة التصنيف الذي يتغير كل أسبوع لكن هدفه دائمًا الفوز و تحقيق البطولات من اجل أن يظل رقم 1 في العالم.

أتم فرج تصريحاته أن طموحاته الفترة المقبلة مع نادي وادي دجلة هو  الحفاظ على صدارة التصنيف وتحقيق البطولات مع النادي وأن يظل اسمه عاليًا في المحافل العالمية.

كان قد استعاد علي فرج بطل أندية وادي دجلة صدارة التصنيف العالمي للإسكواش وفقًا للتصنيف الذي أعلنه اتحاد لاعبي الاسكواش المحترفين (PSA) صباح أمس الإثنين.

وتراجع النيوزيلندي بول كول إلى المركز الثاني خلف المخضرم علي فرج ، فيما حل البيروفي دييجو إلياس في المركز الخامس بعد تتويجه ببطولة أمريكا المفتوحة التي انتهت منذ أيام.

وجاء في المركز الرابع الإنجليزي محمد الشوربجي ، وتراجع مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي إلى المركز الخامس وتواجد طارق مؤمن في المركز السادس ومروان الشوربجي في المركز السابع وزاهد سالم في المركز الثامن وجاء فارس الدسوقي في المركز العاشر.