زد يفوز على النصر .. ودجلة يخسر أمام العبور في مجموعة القاهرة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انتهت منذ قليل أحداث باقي مباريات مجموعة القاهرة والقناة «المجموعة الثانية» حيث أقيمت عصر اليوم الجمعة 7 مواجهات مهمة وقوية في الجولة الأولى بالموسم الجديد.

حيث تعادل الترسانة مع الإنتاج الحربي 1/1 على ملعب ستاد الترسانة بينما خسر الإعلاميين أمام نظيره بورتو السويس بنتيجة 2/1 على ملعب نادي الإعلاميين.
وحقق زد الفوز أمام النصر بنتيجة 2/1 على ملعب نادي النصر ونجح السكة الحديد في تحقيق فوزًا قاتلًا أمام مستقبل وطن بنتيجة 2/1  على ملعب ستاد السكة الحديد.
وخسر وادي دجلة أمام نظيره العبور بنتيجة 1/0 على ملعب المقاولون العرب وفاز منتخب السويس على نظيره إيسترن كومباني بنتيجة 2/1 على ملعب ستاد السويس الجديد وأخيرًا فاز القناة على بتروجت بنتيجة 1/0 على ملعب نادي القناة القديم.
بهذه النتائج تتواجد فرق المصرية للاتصالات ومنتخب السويس وبورتو السويس والسكة الحديد وزد اف سي والعبور والقناة في المراكز من الأول حتى السابع برصيد 3 نقاط.
بينما تتواجد فرق الإنتاج الحربي والترسانة في المركزين الثامن والتاسع برصيد نقطة.
وتحتل فرق مستقبل وطن وإيسترن كومباني والإعلاميين والنصر ووادي دجلة وبتروجت وكهرباء الإسماعيلية في المراكز من العاشر حتى السادس عشر.
كانت قد أقيمت أول أمس الأربعاء مباراة  المصرية للاتصالات مع كهرباء الإسماعيلية في افتتاح مباريات مجموعة القاهرة والقناة وحقق المصرية للاتصالات الفوز بنتيجة 4/1.

أقرا ايضاً\

حافلة الزمالك تصل ستاد الجيش ببرج العرب استعدادا لمواجهة فلامبو