مفاجأة بشأن مفاوضات الأهلي مع الجزائري بلعيد.. طرف جديد

بلعيد
بلعيد

كشف حفيظ دراجي، المعلق الجزائري بشبكة قنوات بي إن سبورتس  عن حقيقة تعثر صفقة انتقال زين الدين بلعيد، لاعب اتحاد العاصمة الجزائري إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وكتب حفيظ دراجي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "المدافع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد يقترب من التوقيع مع ناديسانت تروند البلجيكي الذي ينشط قي دوري المحترفين منذ 47 عامًا".
وأضاف: "ملاك هذا النادي رجال أعمال يابانيين، ولعب فيه مدافع أرسنالتومياسو، ووسط ميدان ليفربول واتارو إندو، ومهاجم لاتسيوكامادا، ويعتبر واحدا من أكثر الأندية الأوروبية التي تصطاد المواهب، لتستفيد من تحويلها إلى فرق إنجليزية وألمانية".
وتابع: "بلعيد تلقى عروضًا مغرية من الأهلي المصري وفريقين سعوديين لكنه فضل المشروع الرياضي الذي يسمح له بتطوير قدراته في فريق بلجيكي والبحث عن أفاق أخرى في دوريات أوروبية أكبر، خاصة وأنه يمثل أحد الخيارات المستقبلية الواعدة في المنتخب الجزائري".
وأتم حفيظ دراجي تصريحاته قائلًا: "لذلك تفهمت إدارة اتحاد العاصمة نوايا اللاعب وقررت تسهيل تنقله مقابل مبلغ لم يفصح عنه، بعد عيد الأضحى سيتنقل بلعيد لبلجيكا لإجراء الفحوصات الطبية وإتمام إجراءات انتقاله، كل التوفيق".
يُذكر أن زين الدين بلعيد، البالغ من العمر 25 عامًا كان قد انتقل لصفوف اتحاد العاصمة قبل 4 مواسم، قادمًا من نصر حسين داي، وخاض مع الفريق 137 مباراة، أحرز خلالهم 15 هدفًا وصنع 5 آخرين.