لعبة فيديو جديدة بطلتها رئيسة وزراء بريطانيا

لعبة بطلتها رئيسة وزراء بريطانيا
لعبة بطلتها رئيسة وزراء بريطانيا

ابتكر فريق من المطورين البريطانيين لعبة على الإنترنت ، بطلتها رئيسة الوزراء البريطانية ليز تراس، ويجب عليك جني الأموال من العائلات التي تعمل بجد لتقديمها للأثرياء.

 

تعد لعبة 8 بت ذات الطراز القديم أحدث ابتكارات شركة الألعاب البريطانية Construct ، وتمنحك الفرصة للسيطرة على رئيس الوزراء في مهمتها لانتزاع العملات المعدنية من أكبر عدد ممكن من المنازل في المملكة المتحدة وتسليمها إلى مدينة لندن.

 

يجب على اللاعبين تفادي زعيم حزب العمال كير ستارمر ، ومخطط حزب المحافظين مايكل جوف ، ومحافظ بنك إنجلترا لمساعدة ليز في مهمتها المؤيدة للنمو لتجفيف البلاد لصالح الأثرياء، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة ديلي ستار البريطانية.

 

على عكس Margaret Thatcher ، فإن الإصدار 8 بت من تروس مخصص للالتفاف ويمكنه حتى القفز في سعيها للقبض على العملات المعدنية المتساقطة من المنازل العادية. 

 

وتعليقًا على اللعبة ، قال المؤسس المشارك لشركة Construct Tom Gullen: "نحن نوفر منصة للمستخدمين لصنع ألعاب فيديو للأغراض التعليمية والترفيهية والتجارية".

 

وأضاف: "إنها سريعة ورخيصة وسهلة التنفيذ ويمكن لأي شخص إنشاء لعبة في غضون ساعات دون أي معرفة بالشفرات، وتم تصميمه وتطويره في ثلاثة أيام عمل بتكلفة 750 جنيهًا إسترلينيًا فقط ، وهو حتى أقل هذه الأيام مما كانت عليه قبل الميزانية المصغرة ".


وأضاف توم: "بعد التداعيات الكارثية للأسابيع الأولى لليز في السلطة ، كنا بطبيعة الحال قلقين بصفتنا شركة بريطانية صغيرة، واعتقدنا أن أفضل شيء يمكننا القيام به هو أفضل ما نفعله ، مع لمسة ساخرة ، لرسم ابتسامة على وجوه الناس في الأوقات القاتمة، ونحن على يقين من أنها ستحقق نجاحًا كبيرًا مع الجميع في جميع أنحاء البلاد ، من نيكولا ستورجون إلى ريشي سوناك".