الصحف الإنجليزية تتغنى بهاتريك محمد صلاح التاريخي

محمد صلاح
محمد صلاح

سلطت الصحف البريطانية الضوء على هاتريك محمد صلاح التاريخي في دوري أبطال أوروبا، بعدما قاد ليفربول للفوز على رينجرز الاسكتلندي بنتيجة 7-1.

وقاد محمد صلاح، ليفربول لاكتساح رينجرز بنتيجة 7-1، في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجلس محمد صلاح على مقاعد البدلاء قبل مشاركته في الدقيقة 68، ليسجل 3 أهداف "هاتريك" في أقل من 7 دقائق فقط ليكون أسرع هاتريك في دوري أبطال أوروبا، والأول للفرعون المصري في البطولة القارية.

محمد صلاح سجل أسرع هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا في 6 دقائق و12 ثانية فقط بعدما سجل أول هدف في الدقيقة 75، والهدف الثالث في الدقيقة 82.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن محمد صلاح استطاع أن يسجل أسرع ثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا في 6 دقائق و12 ثانية فقط، كما أصبح أكثر لاعب يسجل للأندية الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا بـ38 هدفا.

وعنونت صحيفة "ذا صن" البريطانية: "واو صلاح"، مشيرة إلى أن صلاح قدم 6 دقائق مذهلة بتسجيله ثلاثة أهداف في ست دقائق، لتصف هداف ليفربول بـ"السوبر".

وسلطت صحيفة "ذا جارديان" البريطانية، الضوء على هاتريك محمد صلاح التاريخي، قائلة إن "مو" سجل 3 أهداف جنونية ليقوم بتحطيم الفريق الأسكتلندي في ست دقائق.

وعنونت صحيفة "مترو": "ليفربول يتحرك بسرعة.. صلاح يسجل بسرعة هاتريك تاريخي في سحق رينجرز".

أما صحيفة "إندبندنت" البريطانية، أشارت إلى أن هاتريك محمد صلاح في رينجرز سيعطيه دفعة معنوية في توقيت مثالي قبل مباراة مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل.

وتحدثت صحيفة "ديلي إكسبريس" عن هاتريك صلاح قائلة: "عرض مو السريع.. صلاح يتقدم من مقاعد البدلاء ليقدم الهاتريك في وقت قياسي".

وعنونت صحيفة "ديلي ستار": "فيرمينو يبدأها ومن ثم صلاح ينضم بهاتريك في 6 دقائق"، وقالت صحيفة "الجارديان": "صلاح يكتب التاريخ بعد الرعب المبكر".