محمد عبدالرحمن بلطجي في «يوم استقالة مجرم» لـ أمير كرارة

محمد عبدالرحمن
محمد عبدالرحمن

يعكف الفنان محمد عبدالرحمن على التحضير والتجهيز للمشاركة في فيلم "يوم استقالة مجرم" بطولة أمير كرارة، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، وينتمي إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدي.

ويجسد عبد الرحمن خلال أحداث العمل شخصية بلطجي يقيم في حارة شعبية. 

الجدير بالذكر أن الفنان محمد عبدالرحمن يعرض له حاليا فيلم "الدعوة عامة" الذى وصل اجمالى إيراداته نحو مليون ونصف المليون جنيه.

ويعد فيلم "الدعوة عامة" أولى البطولة المطلقة للفنان محمد عبد الرحمن، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج وائل فرج.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن مثير، حول الشاب الطائش معتز الذي يجسده محمد عبدالرحمن، ويتشاجر مع والدته ويدخل في خلافات معها، لتقوم بالدعاء عليه وعلى من يقابله في حياته، فيمر بالعديد من الصعوبات تجعله في النهاية يشعر بقيمتها في حياته.

الفيلم من بطولة: محمد عبدالرحمن، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، ومحمد إبراهيم، وضيوف الشرف دينا ومحمد رضوان، وهو أول أعمال وائل فرج الإخراجية في السينما.

يذكر أن الفنان محمد عبدالرحمن يواصل حاليا التحضير لفيلم  جديد بعنوان "زيزو فرنيا"، وينتمي إلى نوعية أعمال الكوميديا الاجتماعية، ومن تأليف مصطفى البربري، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله والاتفاق على كافة تفاصيله، تمهيدا لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة. 

اقرا ايضا | محمود حميدة: أتمني استمرار النجاح لمهرجان الإسكندرية وأشكر ضيوفه