رئيس أكاديمية الشرطة: الانتهاء من تطوير مجمع التدريب التكتيكي بأحد التكنولوجيا

اللواء هاني أبو المكارم
اللواء هاني أبو المكارم

رحب اللواء هاني أبو المكارم، مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، بالرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الاحتفال بحفل تخرج طلاب جدد من كلية الشرطة.

وأضاف "أبو المكارم" خلال كلمته اليوم، الإثنين، أن أكاديمية الشرطة تسير وفق استراتيجية محددة الأهداف وواضحة، غايتها مواكبة التقدم فى شتي المجالات، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من تطوير مجمع التدريب التكتيكي بكلية الشرطة الذى يضم العديد من الميادين التدريبية التي تم ربطها جميعا بمركز للتحكم وتزويده بأحدث الوسائل التكنولوجية، بما يكفل متابعة وتدريب المتدربين فى جميع الميادين فى آن واحد وصولا لنتائج متميزة.

وتابع مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، أنه تم الانتهاء من تصميم وإعداد برنامج تقييم طلاب أكاديمية الشرطة إلكترونيا دون تدخل من العنصر البشري.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحا علميا أمنيا شامخا حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال.

والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا، فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

اقرأ أيضا:السيسي يتابع الموقف التنفيذي لإنشاء الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة |