كلوب يتحدث عن إصابة ثنائي ليفربول: "الأمر لا يبدو جيدا"

جانب من الحدث
جانب من الحدث



تحدث المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن إصابة ثنائي الفريق ترينت ألكسندر-أرنولد ولويس دياز، خلال مواجهة أرسنال التي انتهت بخسارة الريدز بنتيجة 3-2، مساء اليوم الأحد.

وحقق أرسنال فوزا صعبا على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأكد كلوب في تصريحات بعد نهاية المباراة، أن أرنولد ولويس دياز سيحتاجان لإجراء فحص طبي على الثنائي بعد تعرضهما للإصابة ليتم استبدالهما خلال مجريات المباراة.

وتعرض دياز لإصابة على مستوى الركبة أدت إلى مغادرته ملعب المباراة قبل نهاية الشوط الأول، بينما تم استبدال ألكسندر أرنولد بين شوطي اللقاء بعد تعرضه لضربة في كاحله.

وقال كلوب: "أرنولد مصاب للأسف هو ولويس دياز ولا يبدو الأمر جيدا بالنسبة لكليهما وهذا ما يزيد الطين بلة".

وشدد كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للفريق، على أن كلا اللاعبين سيحتاجان إلى مزيد من الفحوصات الطبيرة لتحديد مدى خطورة الإصابة، ولكنه اعترف بأن الأمر "غير جيد لكليهما".

وأوضح كلوب: "كان علينا تغيير لويس دياز قبل نهاية الشوط الأول.. إنه إصابة في الركبة ، ليس جيدًا.. سيخضع للأشعة الطبية ثم سنعرف المزيد. ليس لدي أي فكرة عن مدى الخطورة".

وتابع: "ثم فوق ذلك تعرض ترينت لإصابة سيئة في الكاحل.. ليست جيدًا. لم يشتكي ترينت أبدًا ، خلال 7 سنوات ، إذا كان بإمكانه اللعب. ولكنه يعاني من ألم شديد ، وبدأ الحاكل في التورم على الفور ، لذلك علينا أن نرى ".