لنشر البهجة.. مستقبل وطن بالأقصر يوزع 500 علبة حلوى احتفالًا بذكرى المولد النبوي

موضوعية
موضوعية

في إطار سياسة حزب مستقبل وطن لدعم فئات المجتمع ومشاركة منه للمواطنين في كافة المناسبات، وزعت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر برئاسة النائب الدكتور محمد العماري، عدد 500  علبة حلوى المولد على فئات العمالة بمحافظة الأقصر ومن بينهم عمال النظافة وفئات عمالة من المستحقين بمستشفى حورس التخصصي بأرمنت والأطفال وغيرهم كهدية من الحزب تقديرًا لجهودهم وحرصاً من أمانة الحزب على إدخال البهجة والسرور على هذه الفئات بمناسبة المولد النبوي الشريف.

ووزعت أمانة مركز أرمنت، برئاسة الدكتور إسماعيل السعدي، هدية الحزب على عدد من عمال النظافة بمجلس مدينة أرمنت وعدد من العمال بمستشفى حورس وعدد من الأطفال المستحقين؛ وذلك في إطار احتفالات الأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف.

وقال النائب الدكتور محمد العماري: "إن أمانة الحزب بالأقصر وفرت علب حلوى المولد لتوزيعها مجانا على المستحقين، وذلك بمناسبة ذكرى الاحتفال بالمولد النبوي الشريف". لافتا إلى أن هذه الهدية هي أقل ما يقدمه الحزب لدعم هذه الفئات. مشيراً إلى أن المناسبات والأعياد فرصة لإدخال البهجة والسرور والتأكيد علي مشاركة جميع فئات المجتمع في مظاهر الاحتفال مؤكداً مواصلة الحزب تقديم الهدايا للمستحقين وذلك مشاركة منه للمواطنين في كافة المناسبات.

اقرأ أيضا| نائب محافظ الأقصر يشهد فعاليات مشروع سفينة النيل للشباب العربي