عملية جراحية لصانع ألعاب الإسماعيلي

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أجري محمود الشبراوي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عملية جراحية مساء أمس الخميس بأحد المستشفيات التخصصي بالإسماعيلية، وذلك لاستئصال الزائدة بعدما شعر بآلام شديدة.

وحرص حسني عبد ربه مدير الكرة بالدراويش ومجدي قاسم عضو الجهاز الطبي بالفريق على زيارة ” الشبراوي ” للاطمئنان على حالته الصحية، وكان فى استقبالهم الدكتور أحمد مرعي الطبيب المعالج الذى أكد على ضرورة حصول اللاعب على راحة سلبية لبضعة أيام.

ومن المعروف أن ” الشبراوي ” انضم إلى صفوف الإسماعيلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الخط الأمامي للفريق قادما من نادي الجونة لمدة 4 مواسم.

من ناحية أخرى وصل الإيفواري عبد القادر كوليبالي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي الجديد، فجر اليوم الجمعة إلى مطار القاهرة الدولي، وكان فى استقباله محمد سالمان إداري الدراويش.

وكان الإسماعيلي قد قام بالتعاقد مع اللاعب لمدة 4 مواسم لتدعيم صفوفه وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، لينضم إلى الوجوه الجديدة فى تدريبات الدراويش استعدادًا للموسم الكروي والمزمع إنطلاقه منتصف شهر أكتوبر الحالي.

ويعد ” كوليبالي ” ثاني هدافي الدوري الإيفواري برصيد 13 هدفًا بعد كريم كونتيه الذي تم احترافه في الدوري الأوروبي وسبق له التمثيل الدولي ضمن صفوف المنتخب بلاده الأول.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي تعاقد مع 11 لاعبًا خلال الميركاتو الصيفي وهم الغاني ياو أنور والتونسيين حمدي النقاز ونور الزمان الزموري وفراس شواط بالإضافة إلى باسم مرسي وصالح جمعه ومحمود الشبراوي وكريم عرفات ومحمد حسن وأحمد محسن بجانب الإيفواري عبد القادر كوليبالي.