«زوجة من الشارع».. سر ارتباط عماد حمدي بنادية الجندي| صور

عماد حمدي ونادية الجندي
عماد حمدي ونادية الجندي

في أحد الأيام، فتح الفنان عماد حمدي قلبه ليتحدث عن قصة زواجه من الفنانة نادية الجندي، التي بدأت من تصويرهما معًا أحد أفلام الستينيات.

 

عاد عماد حمدي بالذاكرة للوراء قليلا ليقول مجلة آخر ساعة في عام 1964: «كنا نمثل فيلم زوجة من الشارع أنا وكمال الشناوي وهدى سلطان ونادية الجندي وكان المخرج حسن الإمام وحدث استلطاف بيننا».

 

وأضاف: «تطور الاستلطاف حينما سافرنا إلى المنصورة لنصور المناظر الخارجية للفيلم وساعد على هذا الجو الريفي هناك فازدادت الصلة بيننا وحينما عدنا إلى القاهرة طلبت الزواج منها وبعد عام واحد أنجبنا ابننا هشام».

 

ومضى عماد حمدي في حديثه عن زواجه من نادية الجندي، قائلا: «أنا زوج مثالي فأنا لم أجلس في حياتي مرة واحدة على مقهى ولا أخرج للفسحة أو زيارة الأصدقاء إلا مع زوجتي، وأنا رجل رياضي أقضي أوقات فراغي مع زوجتي في النوادي».

 

وبثقة قال عماد حمدي: «مكان وحيد لا نخرج معا فيه وهو الذهاب في أحد المراكب لصيد السمك فعندما أسافر إلى الإسكندرية أستيقظ في الرابعة صباحا للذهاب للصيد وهي لا تستطيع أن تحتمل كل يوم مشقة الاستيقاظ مبكرا للصيد وهناك شيء مهم جدا وهو أنني أجيد الطهي جدا وخاصة صينية المكرونة فأعتقد أنني زوجا مثاليًا».

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم