أحمد شيبة يرد على انتقاده لتقديم حفل بعد وفاة شقيقه «شغلتي صعبة جدا»| فيديو

احمد شيبه
احمد شيبه

نشر الفنان أحمد شيبة مقطع فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» يوجه فيه الشكر لكل من وجه له التعازى فى شقيقه الذى رحل منذ أيام قليلة. 

إقرأ أيضاً أحمد شيبة يتلقى العزاء في شقيقه بالإسكندرية

كما تحدث أحمد شيبة عن تفاصيل عودته للغناء والانتقادات التى وجهت له بسبب عودته الى الغناء بعد أيام قليلة من الوفاة قائلا : «أنا نزلت الشغل مش عشان الفلوس، غصب عني، شغلتي صعبة جدا، بيبقى فيه حزن، ولازم ننزل نشتغل، وبنخش نفرح الناس، بس الله أعلم باللي جوانا، كل واحد بيبقى فيه حزن في قلبه، والفرقة رزقها يوم بيومه، عشان محدش يفهمني غلط أنا نزلت بقالي 3 أيام لإن فرقتي تقريبا 50 فردا، رزقهم يوم بيومه». 


وتلقى النجم أحمد شيبة، العزاء في شقيقه "محمود" بمنطقة القباري غرب محافظة الإسكندرية، وسط حالة من الحزن سيطرت على المعزين، وذلك بحضور العزاء العديد من نجوم الفن والشخصيات العامة.

كما تأثر المطرب أحمد شيبة خلال جنازة شقيقه «محمود» من مسجد حسان في مينا البصل بمحافظة الإسكندرية، والتي خرجت ظهر اليوم السبت 17 سبتمبر.

ولم يتمالك أحمد شيبة أعصابه، بعد خروجه من المسجد وبدء تحرك جثمان شقيقه إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة، وانهار ودخل في نوبة بكاء شديدة أمام المشيعين.