آخرهم وائل فرج ومروة الأزلي.. نجوم انفصلوا قبل أيام من الزفاف

الفنانون
الفنانون

انتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات الماضية التي تؤكد انفصال المخرج وائل فرج عن خطيبته الفنانة مروة الأزلي وذلك بعد عامين من الارتباط وقبل أيام من حفل زفافها والذي كان من المقرر إقامته الشهر المقبل.

وعلى الرغم من أنه لم يصدر أي تعليق من قبل المخرج وائل فرج أو الفنانة مروة الأزلي لتأكيد أو نفي خبر إنفصالهما إلا أن إلغاء متابعة كلا منهما للآخر على انستجرام كانت كفيلة لتأكيد الخبر بطريقة غير مباشرة.

لينضم بذلك انفصال وائل فرج ومروة الأزلي لقائمة من الفنانين الذين أعلنوا انفصالهم قبل أيام من حفل زفافهم ويأتي على رأس هذه القائمة انفصال الفنانة ميرهان حسين عن خطيبها الدكتور تامر سليم في ديسمبر الماضي.

جاء ذلك بعد العديد من الشائعات التي ربطت خبر انفصالهما قبل أيام من حفل زفافهما والذي كان من المقرر إقامته في فبراير الماضي بارتباط الدكتور تامر سليم خطيب ميرهان حسين السابق بالفنانة شيرين عبد الوهاب.

إلا أن ميرهان حسين أعادت سبب الانفصال إلى النصيب وعدم التوافق رافضة ربط السبب بأي شخص آخر أما الفنانة ناهد السباعي فقد أنهت ارتباطها قبل ساعات من إقامة حفل زفافها على رجل الأعمال محمد عبد ربه.

إقرأ ايضا: بالدموع.. ريهام عبد الغفور تحكي موقفا مؤثرا مع والدها خلال تكريمه

في 6 سبتمبر من عام 2018 وقبل ساعات من حفل زفافها والذي كان من المقرر إقامته في 7 سبتمبر بالعين السخنة أنهت الفنانة ناهد السباعي حفل زفافها وأعلنت للحضور إلغاءه وذلك بعد أيام قليلة من عقد قرانها وأكدت أن قرار الانفصال جاء بعد اتفاق مع زوجها بعد أن وجدوا أن استمرار علاقتهما مستحيل.

وقبل ساعات من إقامة زفافهما الأول أيضا ألغى الفنان محمد رشاد ومي حلمي حفل زفافهما بعد أن قاما بإنهاء جلسة التصوير الخاصة بهما وانتشرت العديد من الشائعات وقتها عن سبب إلغاء حفل الزفاف قبل ساعات من إقامته.

ورغم إعلان الطرفين وقتها أن سبب إلغاء حفل الزفاف هو حالة وفاة إلا أنها انتشرت العديد من الشائعات التي أكدت أن السبب هو خلاف حاد بين العروسين أدى إلى إلغاء حفل الزفاف.

ولكن بعد 5 أشهر من إلغاء الزفاف الأول أتم محمد رشاد ومي حلمي زواجهما بحفل زفاف آخر ولكنها انفصلا بإعلان طلاقهما في عام 2020.