ماسبيرو يحتفل بالمولد النبوى ونصر أكتوبر

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

بقلم : عبدالواحد سعودى 
وافق الإذاعى محمد نوار رئيس الاذاعة على خريطة اذاعة القرآن الكريم التى وضعها رضا عبدالسلام بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوى الشريف وهى: نقل اذاعة خارجية يومية قبل صلاة المغرب من مسجد الهيئة الوطنية للاعلام ثم حديث بهذه المناسبة لاحد العلماء ومجموعة من الاحاديث التراثية.

ومجموعة من الاحاديث الاذاعية لأعلام المتحدثين ويوميا مسابقة نور الهدى،مجموعة من الفترات المفتوحة عن حياة الرسول وكل مايتعلق بسيرته تذاع يومى الاثنين والاربعاء من كل اسبوع ومنها حلقة بعنوان خصائص مجتمع المدينة فى عهد الرسول واخرى بعنوان الرسول فى بيته.

وبرنامج المدينة المنورة فى موكب الزمان تقديم د. هاجر سعدالدين تطويع جميع البرامج للاحتفال يهذه المناسبة الشريفة.. ومن ناحية اخرى يقول شريف الشناوى مديرالادارة المركزية للبرامج الدينية بالتليفزيون بأن التليفزيون سوف يذيع البرامج التالية: فتاوى واحكام للدكتور شوقى علام وحلقة خاصة عن انتصار اكتوبر والمولد النبوى الشريف برنامج قبل النداء.

وبرنامج حديث الروح،حلقتين من برنامج وقولوا للناس حسنا وحلقتين من برنامج دنيا ودين، وحلقتين من برنامج الامن والايمان وحلقتين من برنامج طاقة نور وحلقة من برنامج حقائق اسلامية للرد على انكار تاريخ ميلاد النبى (ص) وبدايات حياته.

اقرأ ايضا | المفتي: الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف والفرح بها من أفضل الأعمال