تعرف على مصير المشاهد المتبقة للراحل أحمد حلاوة في فيلم «الجواهرجي»

الفنان أحمد حلاوة
الفنان أحمد حلاوة

يتنظر عدد كبير من جمهور النجمين محمد هنيدي ومنى زكي عرض فيلم "الجواهرجي".

وكشف المخرج إسلام خيري، مصير المشاهد المتبقية من الفيلم "الجواهرجي"، للفنان الراحل أحمد حلاوة، مؤكدًا إنها مشاهد قليلة  لن تؤثر على الفيلم، مؤكدًا أن الراحل أنتهى من غالبية مشاهده قبل وفاته، ولم يتبقى سوى مشهدين لن يؤثرا على أحداث العمل نهائيًا.

وعن موعد عرض العمل، أوضح أحمد سلامة أن موعد عرض الفيلم لم يحدد بعد، مشيرًا إلى أنه سيتم تنفيذ المشاهد المتبقية خلال الأسابيع المقبلة.

ويعيد فيلم "الجواهرجي" محمد هنيدي ومنى زكي للتعاون معا بعد نحو 25 عاما منذ عرض فيلمهما الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي كان عرض في عام 1998 وحقق نجاحا كبيرا.

الفيلم يشارك فى بطولته منى زكى، ولبلبة،أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

تدور أحداث الفيلم حول الفنان محمد هنيدى الذي يجسد دور جواهرجى، وتجسد منى زكي دور زوجته، وتحدث بينهما مشاكل تعرقل حياتهما، والفيلم يدور في إطار كوميدي.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدى في السينما فيلم «الإنس والنمس» بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير، وتم عرضه في أغسطس 2021.

وكانت أخر أعمال الفنانة منى زكى فيلم «العنكبوت» بمشاركة بطولة أحمد السقا، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبدالوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال ،وتم عرضه في موسم عيد الفطر الماضى 2022.