الهيئة العربية للتصنيع تبدأ في رفع المخلفات بمصنع تدوير القمامة بالشهداء

جانب من الحملات
جانب من الحملات

تابع طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء  بدء أعمال رفع التراكمات بمصنع تدوير القمامة بحضور محمد عمران نائب رئيس المدينة، حيث يتم نقلها إلى المدفن الصحي بكفر داوود بالسادات.

وأشار رئيس المدينة إلى أنه سوف يتم تنظيف المصنع من كافة تراكمات القمامة بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع وذلك للحد من تصاعد الأدخنة الناجمة عن المصنع ومسببات التلوث أو الروائح الكريهة.

اقرأى أيضا | استمرار مشروعات «حياة كريمة» بقرى الشهداء في المنوفية

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالحرص على إخلاء مصنع تدوير القمامة بانتظام من المخلفات للحد من التلوث.
وعلى الجانب الآخر تواصلت  الأعمال الإنشائية لعدد من مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

كما تواصلت التشطيبات النهائية لعدد آخر من المشروعات، حيث تواصلت أعمال توصيل خطوط الصرف الصحي بقريتي أبو كلس ودنشواي، واستمرت التشطيبات النهائية بالسوق الحضاري بشمياطس، والأعمال الإنشائية بمحطة معالجة الصرف الصحي بسلامون بحري، والتشطيبات النهائية بالوحدة الصحية بدراجيل، وتواصلت أعمال تطهير ترعة ساحل الجوابر -السوالمية استعداداً للتبطين.

واستمرت أعمال توصيل خطوط الصرف الصحي بقرية منشأة السادات، والأعمال الإنشائية بمحطة رفع الصرف الصحي بكفر سرسموس، والتشطيبات النهائية بمبنى مركز شباب منشأة السادات، وفرد طبقة السن بالملعب، كما تم صندقت قواعد وشدادات السوق الحضاري بزاويه البقلي.