رغم حضوره احتفالات اليوبيل البلاتيني.. سر عدم تواجد الأمير لويس بجنازة إليزابيث

صورة موضوعية
صورة موضوعية

جذب أنظار الجميع ببراءته وحركاته الطفولية والعفوية التي ظهرت أثناء حضوره المناسبات العامة خاصة في احتفال الملكة إليزابيث باليوبيل البلاتيني لها بمناسبة مرور 70 عام على حكمها لبريطانيا، حيث انتشرت فيديوهات العفوية على وسائل التواصل الاجتماعي ليسرق الاضواء من الحميع، ذلك هو الأمير لويس صاحب الـ 4 أعوام حفيد الملك تشارلز الثالث وابن ولي العهد الأمير ويليام وأميرة ويلز كيت.

نظرا لارتباط العيون به وبحركات وردات فعله المختلفة أهتم الجميع برؤيته في جنازة الملكة إليزابيث التي تم إقامتها بحضور قادة وزعماء العالم وكافة أعضاء العائلة البريطانية المالكة ولكن لم يحضر الأمير لويس على عكس المنتظر رغم حضور اشقائه الأمير جورج 9 أعوام والأميرة شارلوت 7 أعوام التي جذبت الإنتباه لها وتشبيهها بجدتها الملكة اليزابيث.

تسائل الجميع عن سبب عدم حضور الأمير لويس لجنازة الملكة اليزابيث واعادت التوقعات السبب في عدم حضوره هو صغر سنه وصعوبة اليوم فهو مازال صغير على قدرته تحمل مثل تلك المناسبات الرسمية التي تستغرق يوم كامل بحسب موقع بيبول.

ورجح البعض أن تلك الأسباب هي نفسها ما منعت حضور أبناء الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل "أرشي هاريسون 3 سنوات" و"ليليبيت ديانا عام واحد".

اقرأ أيضا | الأمير أندرو ابن ملكة بريطانيا الذي جرد من لقب "صاحب السمو الملكي"