رئيس قطاع الإنتاج بوزارة الزراعة يجتمع بمديرى مزارع الوجه البحري لبحث مشاكلهم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عقد الدكتور ممدوح السباعى رئيس قطاع الإنتاج بوزارة الزراعة اجتماعاً مع بمديرى ومهندسى مزارع قطاع الإنتاج بوجه بحرى اليوم الاثنين لبحث أخر المستجدات بقطاع الإنتاج  بالوجه البحرى ويأتى هذا الإجتماع لوضع حلول فورية للمشاكل والمعوقات التى تعوق مسيرة العمل.

وأكد السباعي أن الهدف الرئيسي من عقد الاجتماعات هو حل بعض القضايا والمشاكل والتوصّل إلى قرارات وخطط عمل جديدة ومتنوعة لافتاً إلى أن غرفة الإجتماعات ساحة أفضل للقاء، وساحة جاذبة لتبادل الخبرات مؤكدا أن تأثيرها يتجاوز نتائح الإجتماع كما يمكن الاعتماد عليها في ايجاد حلول للمشكلات الكبرى والصغري بصورة سريعة من خلال إصدار بيانات وتعليمات هامة لحل المشكلات التى تواجه أفراد العمل.

وأضاف رئيس قطاع الإنتاج أن إتقان إعداد الاجتماعات يساعد علي تبادل الخبرات بين العاملين وتقديم أحدث المعلومات المرتبطة بتطوير العمل الفنى والإدارى كما تعطي الفرصة للمجتمعين للمشاركة في اتخاذ القرارات وبالتالي الحماس لتنفيذها وتحمل المسئولية و لدراسة كل عنصر وعدم الخروج من أي فقرة بجدول الأعمال قبل اتخاذ قرار محدد وواضح فيها .

وقام الدكتور ممدوح السباعى بمشاركة مديرى المزارع بتقييم الفترة السابقة وتحديد آليات العمل فى الموسم الشتوى المقبل وناقش الاجتماع الأسس التنفيذية للبدء فى تطوير محطات الإنتاج الحيوانى ومنافذ البيع بقطاع الإنتاج بكافة أنشطتها.

وقال الدكتور ممدوح السباعى أننا نسابق الزمن للنهوض بقطاع الإنتاج وتطويرة واستخدام الأساليب الحديثة خلال الفترة المقبلة من أجل إتخاذ القرارات السليمة والصحيحة فى الأوقات المناسبة، بما يساهم في رفع الإنتاجية والمحافظة على كافة المحاصيل كما تم مناقشة المشكلات التي تواجه مديرى المزارع ووجه بالعمل على حلها على الفور.