محمد دبش سادس صفقات المصري.. رسمياً

محمد دبش
محمد دبش

أعلن النادي المصري عن التعاقد مع محمد دبش مدافع فريق البنك الأهلي ليكون ضمن صفوف الفريق البورسعيدي خلال الموسم الجديد 

و أتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، إجراءات التعاقد مع عمرو سعداوي مدافع فريق الجونة بعقد يمتد لأربعة مواسم اعتبارًا من الموسم الجديد 2023/2022 وحتى نهاية موسم 2026/2025 ، حيث قام اللاعب بالتوقيع على تعاقده مع القلعة الخضراء بعد إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بإتمام الصفقة مع إدارة فريق الجونة.

الجدير بالذكر أن اللاعب عمرو سعداوي والبالغ من العمر 25 عامًا يشغل مركز الظهير الأيسر وقد سبق اللعب لصفوف كافة منتخبات مصر للناشئين والشباب وكذلك المنتخب الأوليمبي، علمًا بأنه من ناشئي النادي الأهلي قبل أن ينتقل إلى صفوف فريق الجونة ويتألق بين صفوفه ليتلقى اللاعب وناديه عددًا من العروض ، إلا أن اللاعب فضل الانتقال لصفوف القلعة الخضراء.

ويعد دبش هو سادس صفقات الفريق البورسعيدي بعد ضم كلا من مروان حمدي وعمرو سعداوي والنيجيري أنتوني أُكبوتو والثنائي الجزائري الجديد عبد الرحيم دغموم وعماد الدين بوبكر.

وعلي جانب آخر انتظم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ظهر اليوم الخميس في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، وذلك في مستهل أولى مراحل فترة إعداد الفريق استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2023/2022 والمقرر انطلاقه في منتصف أكتوبر المقبل. 
وضمت القائمة التي أعلن عنها المدير الفني للفريق إيهاب جلال، 20 لاعبًا جاءوا على النحو التالي :
 أحمد مسعود ، عصام ثروت ، محمد شحاته ، الناشئ إيهاب العايدي ، عمرو موسى ، إسلام أبو سليمة، كريم العراقي ، أحمد علاء ، حسين السيد ، فريد شوقي ، ايزي ايميكا ، اسلام عطية ، حسن علي ، محمد جريندو ، أحمد الشيخ ، محمد عنتر ، إلياس الجلاصي ، عمرو مرعي ، والثنائي الجزائري الجديد عبد الرحيم دغموم وعماد الدين بوبكر.

أقرا ايضاً|

سيراميكا يتعاقد مع ظهير أيمن طلائع الجيش