لأول مرة.. بلقيس تشارك كمصممة أزياء بمهرجان عروس الخليج

بلقيس
بلقيس

يستعد مصمم الأزياء هاني البحيري لتقديم ديفليه لأحدث تصميماته من سواريهات وفساتين الزفاف وذلك للعام الثاني على التوالي ضمن فعاليات مهرجان عروس الخليج الذي يقام على مدى  5 أيام متتالية.

وللمرة الأولى تشارك المطربة الخليجية بلقيس بتقديم عرض أزياء خاص بها في المهرجان وسط عدد كبير من كبار مصممي الأزياء العالميين من دول لبنان والإمارات وإيطاليا واسبانيا وفرنسا.

وشارك البحيري مؤخرا  في أول عرض أزياء تراثي أقيم على هامش معرض تراثنا كمبادرة من المصمم المصري العالمي لدعم الذوق و الصناعة المصرية من خلال مساعدة أصحاب المشروعات الصغيرة ممن لديهم هذا النوع من فن صناعة الملابس التراثية المصرية  للخروج بمنتج عصري يضاهي المنتجات العالمية. 

كما تألقت "أيقونة الرياضة" لذوى القدرات الخاصة  دينا طارق بطلة العالم فى السباحة والجمباز وكرة تنس الأرضى  بفستان زفاف من تصميم الفنان هاني البحيري تألقت به ضمن فعاليات إفتتاح الدورة الخامسة لملتقى لمؤسسة "أولادنا" التي اقميت داخل المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية . 

وأعلن البحيري خلال الملتقى تبنيه لجميع ملابس واطلالة دينا طارق خلال تمثيلها المشرف لاسم مصر بمختلف المحافل الدولية والمحلية .