ريال مدريد يرفض ملايين ليفربول لضم فالفيردى

فالفيردى
فالفيردى

رفض مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني، عرضًا مغريًا من قبل ليفربول الإنجليزي، للتعاقد مع الأوروجواياني فيدي فالفيردي لاعب وسط الملكي في آخر أيام الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسبما نشرت صحيفة "آس"الإسبانية، أن إدارة الريال، رفضت 88.5 مليون إسترليني، بما يعادل 100 مليون يورو من جانب ليفربول، لضم النجم الأوروجوياني فيدي فالفيردي لاعب وسط الميرينجي خلال آخر يومين من سوق الانتقالات الصيفية.

وأضافت، إن مسؤولي ريال مدريد، يرون أن نجم الفريق فيدي فالفيردي ضمن العناصر المستقبلية التي لا تُمس داخل قائمة الميرينجي، لذلك تم رفض عرض الريدز لضم اللاعب.

يذكر أنه يمثل الأوروجواياني فيدي فالفيردي، عنصرًا رئيسيًا داخل تشكيل ريال مدريد، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي؛ حيث يلعب دورًا هجوميًا ودفاعيًا في الجانب الأيمن للميرينجي.

كان فالفيردي، قد أحرز هدفًا خرافيًا لريال مدريد ضد ريال مايوركا، في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول الأحد، وانتهت بفوز الملكي 4-1 في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

يرتبط الأوروجوياني فيدي فالفيردي بعقد مع ريال مدريد، ينتهي في يونيو 2027، وشرطًا جزائيًا بقيمة مليار يورو.

على صعيد متصل صرح كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني بأن النادي الملكي ليس في حاجة لصفقات أخرى.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة لايبزيج : «نحن سعداء جدا مع لاعبينا.. ولا نفكر في أي لاعب آخر».

وعن مشاركة أسينسيو غدا أمام لايبزيج قال أنشيلوتي: «أسينسيو لديه فرصة للعب غدًا، إنه يتدرب بشكل جيد جداً».

يذكر أن فريق ريال مدريد يواجه نظيره نادي لايبزيج، غدًا في تمام الساعة التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.