ننشر رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للجامعات 2022

تنسيق الجامعات
تنسيق الجامعات

أكدت مصادر بوزارة التعليم العالي أن اللجنة العليا المكلفة بإدارة أعمال تنسيق المرحلة الثالثة 2022 تجري حالياً توزيع الطلاب على الكليات والمعاهد المختلفة وفقاً للأعداد المقررة لكل مؤسسة، ما سيؤدي إلى تحديد الحد الأدنى للالتحاق بكل قطاع وأن نتيجة المرحلة الثالثة سوف تعلن خلال ساعات علي موقع التنسيق الاليكتروني.

وننشر بوابة أخبار اليوم لينك النتيجة وهو Home Page (digital.gov.eg.

وأكد السيد عطا، المشرف على قطاع التنسيق في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخباراليوم" أنه من المقرر إتاحة مرحلة تسجيلات تقليل الاغتراب والتحويلات بين الكليات المناظرة وغير المناظرة خلال 48 ساعة من إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة وذلك عبر رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022.

اقرأأيضا|التعليم العالي: مد فترة التقديم لتنسيق المرحلة الثالثة يومًا إضافيًا

وكان الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قد قرر مد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للجامعات الحكومية والمعاهد يومًا إضافيًا لتنتهي المرحلة الثالثة في تمام الساعة السابعة من مساء الخميس الماضي الموافق 8 سبتمبر الجاري، وذلك حرصًا على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بالتنسيق الإلكتروني حتى الآن، وإتاحة الفرصة لمن يرغب من الطلاب في تعديل ترتيب رغباته.

وعلى الطلاب سرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق WWW.TANSIK.EGYPT.GOV.EG وكذلك الاهتمام بكتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة.