التموين تنفي إلغاء منظومة نقاط الخبز على البطاقات التموينية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على استمرار صرف المقررات التموينية بالتزامن مع سلع فارق نقاط الخبز، والتي يتم صرفها لأصحاب ومستفيدي البطاقات التموينية نظير ترشيد استهلاك الخبز المدعم، وكذلك سلع الدعم الاستثنائي، وذلك من خلال نحو 40 ألف منفذ تمويني منتشر على مستوى الجمهورية.

ونفى الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتحول الرقمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ما تردد بشأن إلغاء وزارة التموين صرف سلع فارق النقاط للمستفيدين على البطاقات التموينية.

وقال مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتحول الرقمي ، عبر صفحته الرسمية "تنفى وزارة التموين والتجارة الداخلية، ما أثير في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، من أنباء تفيد بإلغاء الحكومة منظومة نقاط الخبز، وأنه لا توجد نية للوزارة بالغائها.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏تنفى وزارة التموين والتجارة الداخلية أثير في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تُفيد بإلغاء الحكومة منظومة نقاط ،الخبز وانه لا توجد نية للوزارة بالغائها آمن قدالی عدالة انقمو ين الداعلية والتجارة‏'‏