ضبط سيارة محملة بكمية من الدقيق البلدي المدعم بزاوية الناعورة في المنوفية

ضبط سيارة محملة بدقيق بلدي مدعم بالشهداء
ضبط سيارة محملة بدقيق بلدي مدعم بالشهداء

شهد طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء  ضبط سيارة محملة بإثنى عشر شيكارة من الدقيق البلدي المدعم (٨٧.٥%) المحظور بيعه وتداوله بالأسواق خلال حملة تموينية رقابية بزاوية الناعورة.

و تشكلت الحملة من، محمدالعربي نائب رئيس المدينة، ومحمد عبد المقصود رئيس الرقابة، وكل من، أحمد عبد الستار، و أحمد عتمان مفتشا الرقابة، وأسامة معروف مفتش المديرية، و تم ضبط الدقيق، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية نحو تشديد الرقابة على الأسواق والمنشآت التموينية والمخابز البلدية من أجل وصول الدعم لمستحقية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .


وعلى الجانب الآخر شهد  طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء اليوم أعمال تجميل وتطوير المساحة المجاورة للسوق الحضاري المقام على تغطية ترعة منية الواط بقرية العراقية، حيث تم زراعة الأشجار بالمنطقة بعد رفع المخلفات وتنظيفها لإضفاء لمسة جمالية، وتقليل درجات الحرارة وخلق مظلة طبيعية للمواطنين الوافدين على السوق حافظاً على الصحة العامة لهم.

يأتي ذلك في إطار المشاركة المجتمعية الفاعلة بين المواطنين والوحدة المحلية، وكذلك حرص محافظة المنوفية على زيادة الرقعة الخضراء بنطاق المحافظة لتحقيق التوازن البيئي حفاظًا على الصحة العامة، وإضفاء لمسة جمالية للشوارع والميادين من خلال زيادة المساحات الخضراء بالمدن والقرى.

اقرأ أيضا | محافظ المنوفية: لدينا خطة لرصف أكبر عدد من الطرق لتسهيل حركة المرور