في اليوم الأول لعرضه.. «سيد الخواتم» يحقق 25 مليون مشاهدة 

The Lord of the Rings: The Rings of Power
The Lord of the Rings: The Rings of Power

وصلت مشاهدات مسلسل "The Lord of the Rings: The Rings of Power" "سيد الخواتم" إلى 25 مليون مشاهدة على مستوى العالم خلال الـ24 ساعة الأولى من العرض، حيث كانت أول حلقتين من المسلسل التلفزيونى متاحة للبث على Prime Video فى 240 دولة.

إقرأ أيضا مصطفي شعبان بفورمة جديدة من الجيم 

وظهر مسلسلThe Rings of Power على إحدى المنصات على مستوى العالم، فى الأول من سبتمبر والثاني من سبتمبر، اعتمادًا على المنطقة والمنطقة الزمنية التي يتدفق منها عملاء Prime من جميع أنحاء العالم، حيث طرحت الحلقتان الأوليتان ابتداء من الساعة 6 مساء الخميس الماضى.

وفي إصدارها الذي أعلن عن العرض الأول لمسلسل"Rings of Power"، لم تحدد منصة العرض كيف تقيس طريقة العرض ولا مقدار الحلقة التي يحتاج المستخدم إلى مشاهدتها ليتم احتسابها كمشاهد، وذلك وفقًا لما نشرته مجلة Variety.

مع عدم إطلاق المنصة لأرقام سلسلة Prime Video من قبل، وبيانات تدفق Nielsen لأفضل 10 فقط لمسلسلات مشهورة مثل "Reacher" و"The Boys" لاستخدامها كمعيار تابع لجهة خارجية للنجاح بالنسبة إلى جهاز البث، من الصعب تحديد كيف حقق "The Rings of Power" نجاحا كبيرًا، ومع ذلك، قالت أمازون، أمس السبت، إن أداء "Rings of Power" حطم جميع الأرقام القياسية السابقة، مسجلاً أكبر عرض أول في تاريخ "Prime Video".

وقالت جينيفر سالك، رئيسة استوديوهات المنصة الشهيرة: "من المناسب إلى حد ما أن تكون قصص تولكين من بين أكثر القصص شعبية على الإطلاق، وما يعتبره الكثيرون الأصل الحقيقي لهذا النوع الخيالي قد قادتنا إلى هذه اللحظة التي نفتخر بها".

وأضافت: مع أرقام مشاهدة "حلقات القوة"، "أنا ممتنة جدًا لتولكين، ولمقدمى العرض، جي دي باين، وباتريك مكاي، والمنتج التنفيذي ليندسي ويبر، وطاقم الممثلين وطاقم العمل، لجهودهم التعاونية الدؤوبة وطاقتهم الإبداعية التي لا حدود لها.. وعشرات الملايين من المعجبين اللذين يشاهدون، ومن الواضح أنهم شغوفون بميدل إيرث مثلنا، وهم المقياس الحقيقي لنجاحنا".