تكريم نجوم الفن والثقافة اليوم بالمركز الثقافي الروسي 

تكريم نجوم الفن والثقافة اليوم
تكريم نجوم الفن والثقافة اليوم

يستعد المركز الثقافي الروسي بالقاهرة والمؤسسة الدولية للعلوم والادارة IFSM الممثل الرسمي لاتحاد الجامعات الروسية في الشرق الأوسط في تجهيز فعاليات النسخة الأولى من " المهرجان الدولي للتعليم  والثقافة " بمشاركة وفود من الجامعات الحكومية الروسية.

 بحضور نخبة من نجوم المجتمع المصري والروسي من ممثلين وفنانين وشخصيات عامة ومن مختلف الجامعات والجهات الحكومية المصرية والروسية في قطاعات الثقافة والتعليم للمشاركة في دعم العلاقات المصرية الروسية في مجال التعليم العالي والتبادل الثقافي بين البلدين.

وتبدء فعاليات المهرجان اليوم، على مسرح تشايكوفسكي بالدقي في بداية الساعة السابعة مساءً.

يشهد الحفل حضور مشاهير الفن والإعلام والشخصيات العامة، وتقدم الحفل الأعلامية اللبنانية رنا ناصر، ويحيى حفل الافتتاح المطربة هبة يوسف، وتكريم نجوم الفن الملحن محمد رحيم، مدربة الأسود العالمية أنوسة كوته، الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، الفنان نضال الشافعي، الفنان القدير محسن محي الدين،  الفنان تامر عبد المنعم، الفنانة ميرنا وليد، الفنانة ألفت عمر، الفنان يوسف منصور، المطرب مجد القاسم، الفنانه دنيا عبد العزيز، المخرج حسام الدين صلاح، الفنان أحمد سلامة، المطرب حمدى بتشان، الفنانة هيا فياض، الفنانه نيفين الكردي، مطرب الراب جيفارا بابلو. 

يهدف المهرجان إلى تعزيز التعاون في الجوانب التربوية والثقافية بمشاركة العديد من الشخصيات المؤثرة، وبحث سبل المشاركة في مشاريع التعليم العالي.

أقرا أيضا|بعد تغريمه 20 ألف جنيه.. محمد فؤاد يحيي حفلًا جديدًا في الساحل الشمالي