«مستقبل وطن» يكرم المتفوقين وينظم معارض للمستلزمات المدرسية في المحافظات

فاعليات مستقبل وطن
فاعليات مستقبل وطن

أقامت أمانة حزب مستقبل وطن في الإسماعيلية، عددا من المعارض لبيع مستلزمات الأدوات المدرسية والشنط والملابس الجاهزة، بأسعار مخفضة، في جميع المراكز والأقسام التابعة للحزب، وذلك بتخفيضات كبيرة.


كما نظمت أمانة قسم أول الإسماعيلية، حملة توعوية وطبية للكشف المبكر عن سرطان الثدى، وباطنة والجهاز الهضمي، والعظام، في كنسية الأنبا بولا بمدينة الإسماعيلية، وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة بالمحافظة، بمشاركة نخبة من كبار الأطباء، وتم تقديم الكشف الطبي على 78 حالة بالمجان.


وأقامت أمانة بندر الفيوم، معرضاً "أهلا بالمدراس"، لبيع كافة مستلزمات المدراس والسلع الغذائية واللحوم والدواجن المجمدة، بأسعار مخفضة، في بندر الفيوم، وسط تخفيضات وصلت إلى 30%، استعداداً للعام الدراسى الجديد، حيث أشاد الوافدين بجودة المنتجات وكثرتها داخل المعرض، وأشادوا بالأسعار واختلافها عن أسعار السوق وذلك تخفيفا للعبء عن كاهل أولياء الأمور.


كما تواصل أمانة مركز الشواشنة، توزيع عبوات من المساعدات العينية للمواد الغذائية الجافة على الأسر الأكثر احتياجا، في قرية كحك بحري، وفقا لكشوف المستحقين التي تم إعدادها مسبقا لضمان الوصول إلى الأسر.

وفي محافظة البحيرة، نظمت أمانة مركز إيتاي البارود، احتفالاً لتكريم أوائل الثانوية العامة، بمركز إيتاي البارود وتكريم فريق كرة القدم بمدرسة ماجده الصيرفي أوائل الجمهورية المؤهلة لبطولة شمال إفريقيا، بحضور أعضاء هيئة مكتب الحزب وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وعدد كبير من الشخصيات العامة وأولياء أمور الطلاب.

ونظمت أمانة بندر ومركز كفر الدوار، احتفالية كبرى لتكريم أوائل الطلبة من الشهادات العامة، فى المراحل المختلفة "الثانوية العامة، الثانوية الأزهرية، الإعدادية"، بحضور أعضاء الحزب ومجلسي النواب والشيوخ، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والتعليمية والأسر وأولياء الأمور.

وفي ختام الحفل، وزع الدروع وشهادات التقدير للطلبة المتفوقين، وأيضاً تكريم المعلمين والمعلمات المتميزين في أنحاء مركز ومدينة كفر الدوار.

ونظمت أمانة مركز مطروح، احتفالية لتكريم المتفوقين الأوائل للشهادة العامة، من أبناء المحافظة، وتكريم أيضا عدداً من القيادات التعليمية تقديراً لجهودهم من أجل الارتقاء بالتعليم والمتعلم، وفي ختام الحفل قدم شهادات التقدير والهدايا التذكارية على المكرمين وسط فرحة وسعادة بينهم، ووسط أسرهم وأولياء الأمور، الذين أعربوا على شكرهم وتقديرهم لجهود الحزب، وشهد الاحتفال جمع كبير من أهالي الطلاب وقيادات وأعضاء الحزب وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.


كما كرمت أمانة مركز مطروح، رانيا السيد حامد من العاملين بشركة حماية الأمن والبيئة بمستشفى مطروح العام، على أمانتها وعثورها على مبلغ مالي وتسليمه لصاحبه، وقام وفدا من أمانة الحزب بتسليم العاملة شهادة تقدير وهدية متواضعة.

اقرأ أيضا: طلاب الثانوية العامة «الدور الثاني» يبدأون امتحان الديناميكا