عن قصة «سيد الخواتم» .. في انتظار مسلسل المليار دولار| فيديو

قصة سيد الخواتم
قصة سيد الخواتم

سارة الفارسى

من المتوقع أن تصدر منصة “Prime Video” التابعة لشركة “أمازون”، الإعلان النهائي لإنتاجها التليفزيوني الجديد، والمأخوذ من عالم “سيد الخواتم” للمؤلف البريطاني ج. ر. ر. تولكين، الذي حقق نجاحا سينمائيا خرافيا في الفترة من 2001 وحتى 2003.

المسلسل كان قد عرض بشكل محدود بحضور جيف بيزوس - الرئيس التنفيذي لشركة “أمازون” المنتجة للعمل - والذي أكد إن المسلسل سيحظى بإعجاب عشاق السلسلة السينمائية، ولن يخذلهم، خاصة إن الشركة وفرت ميزانية إنتاجية بلغت مليار دولار حتى يظهر العمل بشكل مميز.

كما علق قائلاً: “عالم (ميدل إيرث) الذي تدور فيه أحداث (سيد الخواتم) عالم محبب للجمهور في كل العالم، والرواية الأصلية تعتبر واحدة من أنجح الأعمال الأدبية في العقود الأخيرة، وأنا من عشاق تلك السلسلة منذ الطفولة”. 

المنتِجة ليندسي ويبر – منتجة المسلسل - وصفت الميزانية التي بلغت المليار دولار، بإنها “عنوان رئيسي جذاب للغاية للمسلسل”، ووعدت المشاهدون بأن يروا نتيجة هذه الأموال الضخمة على الشاشة.

وأوضحت ليندسي إن السبب وراء تلك الميزانية الضخمة هي إنها تم توزيعها على 5 مواسم كاملة. 

ورغم تعليقات بيزوس وليندسي الإيجابية عن المسلسل، لكن الجمهور طالب بأن يحصل العمل على فرصة للمشاهدة من أبطال السلسلة السينمائية، وأن يقدموا تعليقات عن العمل قبل عرضه “بحيادية”.

ومن المنتظر عرض المسلسل تجاريا عبر المنصة في الثاني من سبتمبر المقبل، ويستمر عرض المسلسل بمواسمه الخمسة بشكل متتالي بمعدل 10 ساعات لكل موسم.