لليوم الثاني.. نائب محافظ القليوبية تقود حملة لإزالة التعديات بقليوب

 حملة لإزالة التعديات بقليوب
حملة لإزالة التعديات بقليوب

قامت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، بمتابعة حملة إزالة للموجة 20 لإزالة  التعديات على الأراضى المملوكة للدولة والأراضى الزراعية.

ويأتي ذلك في إطار استرداد هيبة الدولة، والحفاظ على الرقعة الزراعية لأجيالنا القادمة، جاء ذلك بحضور محمد طه نائب رئيس المدينة والرائد أحمد العربي نائب مأمور مركز شرطه قليوب والرائد مصطفى دياب رئيس المباحث والنقيب شبل من قوات الأمن والمهندس مدير الادارة الزراعية بقليوب.

اقرأ أيضا | محافظ القليوبية يفتتح 9 مشروعات خدمية وتنموية بأحياء شبرا الخيمة 

وأسفرت الحملة عن تنفيذ إزالة 6 حالات عبارة عن اسوار بالطوب الأبيض بمساحة 1350متر ومنهم  حالة دور أول علوى عبارة عن حوائط بمساحة حوالى 80 متر، فضلا عن أنة تم تنفيذ إزالة سقف خرسانى بالدور الثاني علوى بحوض ثابت بقريه ميت حلفا على مساحة حوالى  70متر، بالإضافة إلى إزالة 2 سور بالطوب الابيض على مساحة حوالى 300 متر بقرية بلقس.

جدير بالذكر أنه انطلقت الموجة الـ20 لإزالة التعديات على أملاك وأراضي الدولة والأراضي الزراعية اعتباراً من 13 أغسطس الجارى وحتى 27 أكتوبر 2022، وذلك على ثلاث مراحل، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها، على أن تبدء المرحلة الأولى للموجة (20) للازالات من يوم  13-8-2022 حـتى 1-9-2022 .