سيف زاهر: رحيل «سواريش» نهاية الموسم الحالي أمر بات قريبًا للغاية

 ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

أكد الإعلامي سيف زاهر، أن رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الاهلي نهاية الموسم الحالي، أمر بات قريبًا للغاية.

وأضاف زاهر عبر أون تايم سبورتس:"الاهلي يري أن سواريش غير قادرًا علي مجاراة مانويل فيريرا المدير الفني للزمالك الموسم المقبل”.

وأكمل:” الأهلي بالفعل  بدأ البحث عن مدرب جديد من أجل خلافة سواريش”.


وواصل سيف زاهر حديثه عن مدرب الأهلي القادم:” كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر من أبرز المرشحين لقيادة الأهلي فنيًا”، مضيفا:” هناك أيضًا مفاضلة بين أكثر من مدير فني من قبل إدارة الأهلي مثل يانيك فيريرا وباتريس بوميل”.

 

وكشف الإعلامي سيف زاهر، كواليس أهم جلسة في تاريخ النادي الأهلي (حسب وصفه)، عقدت منذ يومين بين محمود الخطيب رئيس النادي وياسين منصور رئيس شركة القدم، حيث تم خلالها وضع خطوط عريضة تخص الفريق في الموسم المقبل.


وقال سيف زاهر عبر برنامجه المذاع على قناة “أون تايم سبورتس”: ”عقدت جلسة منذ يومين بين محمود الخطيب رئيس النادي، وياسين منصور رئيس شركة القدم، وهي أهم جلسة في تاريخ النادي الأهلي، وتم خلالها وضع خطوط عريضة تخص الفريق في الموسم المقبل، خوفا من خسارة بطولات جديدة“.

 

وتابع زاهر: ”الصفقات المقبلة ستكون بإمضاء الخطيب وياسين منصور، الأهلي خلص الـ3 صفقات الأجانب ومنهم مهاجم، والخطيب ومنصور تحدثا عن مصير ريكاردو سواريش الذي دخل في مرحلة تقييم، وفي هذه الجلسة تم وضع مديرين فنيين اثنين على رادار الأهلي، وأمير توفيق يعمل بقوة على صفقات محلية أيضا بقوة“.

وأضاف سيف زاهر: ”في حالة عدم وجود سواريش الموسم المقبل، فإن أبرز المرشحين لخلافته هم الفرنسي باتريس بوميل مدرب كوت ديفوار السابق، مع كارلوس كيروش، ويانيك فيريرا المدير الفني السابق للفتح السعودي".

 

وأتم: “أصواتا كثيرة داخل الأهلي شايفة إن كيروش هو الأفضل لأنه حافظ اللاعب المصري لسابق تدريبه منتخب مصر، وهو الوحيد اللي يقدر يسد ويقف أمام فيريرا مدرب الزمالك الحالي، والظروف قد تكون ظلمت سواريش والكرة ليست بالعادلة، ولكن كل يوم يمر يظهر أن الأمور ليست بأفضل حالة”.

اقرأ أيضا:سواريش: مبسوط في الأهلي والأرقام تنصفني