محمد صلاح: متحمس لمواجهة اليونايتد.. ولقب البريميرليج هدفي الأساسي

صلاح
صلاح

صرح النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بأنه يترقب المواجهة الحماسية أمام مانشستر يونايتد غدًا في الدوري الإنجليزي ضمن مباريات الجولة الثالثة.

وأكد صلاح، مهاجم ليفربول، على أنه متحمس لخوض مباراة مانشستر يونايتد، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن فوز الفريق أهم من تحقيق الأرقام القياسية.

ويحل ليفربول ضيفا على مانشستر يونايتد، غدا الإثنين، في ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة الثالثة للبريميرليج.

وقال صلاح، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لليفربول: "أنا أركز حقا على التفاصيل الصغيرة، لأنني أعتقد أن التفاصيل الصغيرة في نهاية اليوم ستحدث فرقا كبيرا بين اللاعبين".

وأضاف: "لذا في التفاصيل، أحاول حقا أن أسأل عن كل شيء ويكون لدي كل التفاصيل، ليس فقط في المباريات، حتى في الخارج، الطعام والشراب والماء والنوم والوقت وكل شيء، أنا حقا حريص على معرفة أي شيء بشأن ذلك، لأنني أعتقد أنه أحدث فارقا كبيرا".

وعن المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد، قال: "إنها مباراة كبيرة، وأنا متحمس دائما لهذه المباراة".

وأضاف: "قبل عامين، كان الجميع يقولون، لم تسجل أبدا في شباك مانشستر يونايتد، بعد ذلك تغيرت الحياة، لكن الأمر دائما هكذا في ذهني، أحاول تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق على الفوز بالمباريات والحصول على النقاط، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وسيحمل الهدف المقبل لمحمد صلاح الرقم 159، والذي سيرفعه للمركز الثامن في قائمة أفضل الهدافين في ليفربول على الإطلاق.

ويقر صلاح، بأنه على دراية بمثل هذه الإحصائيات، لكن فرصة المساهمة في طموحات الفريق، بإضافة المزيد من الألقاب مرة أخرى تحظى بالأولوية.

وأكد: "أعرف السجلات جيدا، بالتأكيد، لا يمكنني الكذب، لكني أحاول فقط جعل الفريق يفوز بالمباريات".

واختتم قائلا: "الأمر لا يتعلق بتسجيلي فقط، فهو يتعلق بأنني أريد أن يفوز الفريق بالدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم".

وقدم الفرعون المصري 31 هدفًا وصنع 15 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات الموسم الماضي؛ حيث نافس الريدز على أربعة ألقاب وفاز باثنين، ولقد سجل بالفعل هدفين وصنع اثنين آخرين لزملائه في المباريات الثلاث الافتتاحية للموسم الجديد؛ حيث يستعد فريق يورجن كلوب لمواجهة غريمه مانشستر يونايتد في أولد ترافورد.

ويمكن لمحمد صلاح أن يحطم الرقم القياسي لليفربول أمام مانشستر يونايتد؛ حيث إن الهدف التالي للاعب 30 عامًا للنادي سيكون رقم 159 وسيرفعه إلى المركز الثامن تمامًا على قائمة الهدافين في ليفربول على الإطلاق.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي