أحمد آدم وغادة عبدالرازق يبدآن تصوير «جوازة بالعافية»

غادة عبد الرازق - أحمد آدم
غادة عبد الرازق - أحمد آدم

بدأت النجمة غادة عبد الرازق تصوير فيلمها السينمائي الجديد، وهو بعنوان "جوازة بالعافية"، ويشاركها في بطولته نجم الكوميديا آحمد آدم، ومن إخراج شريف إسماعيل.

وتعود غادة عبد الرازق إلى السينما بفيلم "جوازة بالعافية" بعد غياب 4 سنوات منذ مشاركتها فى فيلم "حرب كرموز" مع أمير كرارة، محمود حميدة، مصطفى خاطر، والإنجليزى اسكوت ادكينز الشهير بـ"بويكا"، وعدد كبير من ضيوف الشرف، قصة محمد السبكى، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمى، كما تنتظر استكمال المشاهد الأخيرة في فيلمها المتوقف "حفلة 9" الذى يجمعها بـ طارق لطفي، أحمد وفيق، محمود البزاوي.

وانطلق تصوير العمل قبل أيام بالتزامن مع إبرام التعاقدات مع الفنانين المشاركين فى البطولة، والمقرر الإعلان عن أسمائهم خلال الأيام المقبلة.

أما أحمد آدم فكان آخر ظهور له في السينما خلال فيلم "200 جنيه" الذى تم عرضه العام الماضى، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين ويعتمد على البطولة الجماعية حيث يضم إسعاد يونس، هانى رمزى، ليلى علوى، غادة عادل، خالد الصاوى، أحمد رزق، أحمد آدم، أحمد السعدنى، مى سليم، ملك قورة، دينا فؤاد، محمود حافظ، نهى صالح وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد السقا.

اقرأ أيضاً: أحمد بتشان يشوق الجمهور السعودي قبل حفل جدة بأيام