أحمد بتشان يشوق الجمهور السعودي قبل حفل جدة بأيام

أحمد بتشان
أحمد بتشان

يستعد الفنان الشاب أحمد بتشان لإحياء حفل كبير بموسم جدة بالمملكة العربية السعودية، في 24 أغسطس الجاري، ويشاركه في الحفل كلا من النجوم "رامي جمال وهيثم شاكر".

وشوق بتشان متابعيه وجمهوره، وقام بنشر صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلاً: «جاهزين عشان نغني كل الأغاني اللي بتحبوها».

وتفاعل مع التغريدة العديد من المتابعين له، وحصلت على العديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة التي جاءت أغلبها من الجمهور السعودي مؤكدين شوقهم لنجمهم أحمد بتشان وللحفل المنتظر.

وطرح الفنان أحمد بتشان منذ أيام قليلة، أغنيته الجديدة "عالهادي"، وذلك على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات تامر حسين، وتوزيع ومكس وماستر نادر حمدي، ولأول مرة ألحان ياسر خليل وأحمد بتشان، والأغنية هي الأولي ضمن الألبوم الجديدة الذي سيتم طرحه بشكل متتابع خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن آخر ألبومات أحمد بتشان كان "بعد غيابه" من إنتاج "نجوم ريكوردز" و"هاي واي" وحقق  نجاحاً كبيراً وتن تصوير اكثر من كليب مثل "بعد غيابه"، من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج عماد قاسم.

اقرأ أيضا | شيرين عبد الوهاب بـ«هوت شورت» ولا تهتم لزيادة وزنها