بحضور شعراء وملحنين وموزعين

الحشود مستمرة.. العلمين الجديدة تمتلئ بالجمهور في انتظار الهضبة | صور

عمرو دياب
عمرو دياب

رغم امتلاء ساحة أرينا العلمين الجديدة عن آخرها بالجمهور الذي ينتظر صعود الميجا ستار عمرو دياب منذ الثانية من ظهر اليوم إلا أن بوابات الدخول لا زالت تشهد توافد المزيد من الآلاف من محبي الهضبة. 

وتواجد في الغرفة المخصصة للهضبة خلف المسرح عدد من كبار الشعراء والملحنين والموزعين بالعالم العربي ممن تعاونوا معه في العديد من الأعمال الغنائية منهم محمد يحي، عزيز الشافعي، توما، مدين، تامر حسين، إضافة إلى أندرو مدير أعمال عمرو دياب وعدد من الموسيقيين من أعضاء فرفته. 

يقام الحفل ضمن سهرات مهرجان العلمين أرينا لصيف 2022 وتم تجهيزه بمواصفات لايف "أكثر من عالمية ويقوم بتنظيمه محمود طارق بالتعاون مع ياسر الحريري.

ويشارك في التجهيزات وليد الحريري بالاضاءة وللمؤثرات البصرية وfire works للفنان أحمد عصام ومسرح  ومدرجات vip تعد الأضخم في مصر والعالم من تصميم  تامر فوزي.

جدير بالذكر أن مدينة العلمين الجديدة تتميز باحتوائها على أحدث المشروعات التكنولوجية والعمرانية التي لا مثيل لها في شرق الأوسط، كما تضم ناطحات سحاب سياحية وسكنية ممثلة في مشروعات أبراج العلمين الجديدة، بجانب الممشى السياحي بطول 18 كم،وبلغت قيمة الاستثمارات بالمدينة عشرات المليارات بطول شاطئ يبلغ 14 كم.

اقرأ أيضا | بعد نجاح أغنية«مهزقة».. «نعوم» المطربة الأكثر بحثًا على مواقع التواصل